العدد 3848 - الأربعاء 20 مارس 2013م الموافق 08 جمادى الأولى 1434هـ

مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد يقر الحسابات الختامية لعام 2012 ويناقش مشاريع التوسعة

عقد مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد اجتماعه الواحد والستين في مقر المؤسسة بالجانب البحريني برئاسة مدير عام الجمارك السعودية رئيس مجلس إدارة المؤسسة صالح بن منيع الخليوي بحضور رئيس الجمارك البحرينية نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة الشيخ محمد بن خليفة بن علي آل خليفة، وأعضاء المجلس بالجانبين السعودي والبحريني ، وفي بداية الاجتماع استهل المجلس برفع التهنئة إلى أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة الشرقية كما أشاد المجلس بالدعم الذي حظيت به المؤسسة العامة لجسر الملك فهد خلال فتره تولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود أمارة المنطقة الشرقية.

وعبر المجلس عن سعادته في حصول المؤسسة العامة لجسر الملك فهد على جائزة الشرق الأوسط للتميز لخدمة العملاء في احتفال أقيم في مدينة دبي.

وأقر المجلس خلال الاجتماع الحسابات الختامية للعام المالي 2012م وأطلع على اهم الأنشطة والإنجازات والخطط المستقبلية للمرحلة المقبلة .

وخلال الاجتماع اشاد مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بالتعاون القائم والمستمر بين المؤسسة والإدارات الحكومية والمعنية في الجانبين السعودي والبحريني في خدمة الصرح الحضاري (جسر الملك فهد) لتسهيل حركة النقل والتنقل بين البلدين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 7:31 م

      حچي بس

      لويسوون ألف كبينه للجمارك ، بيفتحون عشر ، والزحمه هيه هيه ، يعني الموظفين يالسين يتريقون ويقرون جرايد والناس مزحومه على بعضها البعض ، ونرجع لنقطه الصفر ، الحل مو في الكباين ، الحل في اللي عنده احساس ويعتبر نفسه واقف في الطابور وحالته لله ، لك الله ياموطني.

    • زائر 3 | 4:26 م

      اقول

      اقول بس الملايين الي دخلتوها تسوي سته مثل هالجسر

    • زائر 1 | 4:01 م

      نتمى انهاء الرسوم

      نتمنى انهاء اخذ الرسوم من الجسر على مواطنين دول المجلس!
      خلاص الجسر حصل الي اندفع فيه وزيااادة ريحونا عاد

اقرأ ايضاً