العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ

ميسي: واثق أننا سنتقدم للأمام من الآن فصاعداً

طمأن نجم برشلونة الإسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي جماهير فريقه وأنصاره في أول حديث له في أعقاب خسارة الفريق الكاتالوني أمام ريال مدريد الغريم التقليدي في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا 1/3 بأنه يثق في قدرة الفريق للتقدم للأمام ونسيان ما فات.

وقال ميسي في هذا الصدد: «نحن لم نعتد على العيش في هذا الوضع، ولكني على ثقة تامة بأن اللاعبين سيتحركون إلى الأمام».

بهذه الأسطر وجه ميسي رسالته لمتتبعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي.

واعترف نجم كرة القدم الأرجنتيني أن فريقه ليس معتادا على مواجهة المواقف المعقدة مثل الفترة العصيبة التي يم بها حاليا، ولكنه بعث برسالة تفاؤل أيضا إلى أنصار النادي الكاتالوني. وأكد ميسي «لم نتعود مواجهة هذا الموقف، ولكنني أثق كثيرا في أن هذه المجموعة من اللاعبين ستعبر المحنة بسلام».

وأوضح اللاعب الأرجنتيني أن الهزيمتين غير المتوقعتين أمام ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا وأمام ريال مدريد في كأس ملك اسبانيا فتحتا الجدل بشأن مشاكل الفريق. وأشار المحللون إلى أن ميسي هو أحد المسئولين عن اللحظات العصيبة التي يمر بها برشلونة حاليا، إذ شهدت الفترة الماضية تراجعا مفاجئا في مستوى اللاعب. وأصبح الهدف الرئيسي لميسي والفريق حاليا هو استعادة اللياقة البدنية والذهنية قبل مباراة الفريق المقررة اليوم (السبت) أمام منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد في الدوري الاسباني وقبل مباراة الفريق الحاسمة مع ميلان الإيطالي في 12 مارس/آذار الجاري في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال بعد هزيمة برشلونة صفر/2 في ميلانو ذهابا.

العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً