العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ

أرسنال يفتح خزائنه ويسعى للتعاقد مع يوفيتيتش

كشفت صحيفة «مترو» الإنجليزية، أن لاعب فريق فيرونتينا الإيطالي المهاجم المونتينيغري الشاب ستيفان يوفيتيتش (24 عاما)، هو هدف فريق أرسنال الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بُناء على طلب المدير الفني للغانرز آرسين فينغر.

وأوضحت الصحيفة خلال تقرير مطول لها أن إدارة أرسنال وآرسين فينغر اتفقا على الإنفاق في الموسم المقبل لتكوين فريق قادر على المنافسة على البطولات ومن أوائل اللاعبين المرغوب في ضمهم ستيفان يوفيتيتش. ويعتبر ثيو والكوت هو أكبر لاعب يتقاضى مرتبا داخل أرسنال، إذ يتقاضى 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ولكن إدارة أرسنال على استعداد لدفع 150 ألف إسترليني أسبوعيًا للاعب واحد ولكن الأهم أن يكون يستحق.

وأكدت الصحيفة على أن إدارة فيورنتينا لن تقبل التفريط في يوفيتيتش إلا بمبلغ أكبر من 35 مليون جنيه إسترليني، وهو مبلغ كبير جدًا بالنسبة لأي ناد وخصوصا أرسنال الذي كان أكبر تعاقد له في آخر السنوات 15 مليونا إسترلينيا لصالح آرشافين.

يذكر أن فينغر قال أن فريقه قادر على التعاقد مع فالكاو ودفع 70 مليون جنيه إسترليني لإدارة أتليتكو مدريد الإسباني، وهو ما أكد بأن الموسم المقبل سيتم تدعيم أرسنال فيه بأفضل اللاعبين في العالم، كما تجدر الإشارة إلى أن يوفيتيتش هو اللاعب الثالث الذي تضعه إدارة أرسنال نصب أعينها بعد لاعب بوروسيا دورتموند الألماني ماريو غوتزة ولاعب اتلتيكو مدريد رادميل فالكاو.

العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً