العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ

زينب مهدي تبين أضرار المنشطات لمنتخب فتيات الطائرة

نظمت لجنة مكافحة المنشطات التابعة للجنة الأولمبية البحرينية يوم السبت الماضي محاضرة توعوية لمنتخب فتيات الطائرة اللواتي سيشاركن في الدورة الثالثة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، وذلك بمقر الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

وحاضرت في الندوة اخصائية مكافحة المنشطات زينب أنور مهدي، التي بينت خلال المحاضرة تعريف المنشطات، وآثارها السلبية، وطريقة جميع العينات بحسب المعايير الدولية المطبقة في الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات «الوادا».

وبعد نهاية المحاضرة، فتحت مهدي المجال امام اللاعبات لإبداء الأسئلة والاستفسارات، اذ تفاعلت اللاعبات مع المعلومات التي قدمت خلال المحاضرة وأبدين استعدادهن التام للتعاون مع لجنة مكافحة المنشطات أثناء الدورة.

وتأتي هذه المحاضرة بناء على الطلب الذي تقدم به الاتحاد البحريني لكرة الطائرة لإقامتها بهدف توعية اللاعبات بأضرار تناول المنشطات المحظورة دولياً.

وأقيمت المحاضرة تحت إشراف حسين الحداد رئيس لجنة مكافحة المنشطات باللجنة الأولمبية البحرينية، وبالتعاون مع مراقب جمع العينات أحمد سعيد.

حضر المحاضرة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة ورئيس اللجنة النسائية بالاتحاد محمد كاظم الذي قدم درعاً تذكارية لرئيس لجنة مكافحة المنشطات حسين الحداد.

العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً