العدد 3652 - الأربعاء 05 سبتمبر 2012م الموافق 18 شوال 1433هـ

الأكاديمية الملكية للشرطة تشهد حفل تخريج 6 دورات تدريبية أمنية

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

برعاية مساعد آمر الأكاديمية الملكية للشرطة العقيد الركن حمد بن محمد آل خليفة أقامت الأكاديمية الملكية للشرطة حفل تخريج 6 دورات تدريبية أمنية والتي عقدت ضمن الخطة السنوية التدريبية لعام 2012 بمعهد تدريب الشرطة.
وتأتي هذه الدورات تحقيقاً لتوجيهات وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وبمساندة حثيثة من رئيس الأمن برفع الكفاءة الوظيفية لمنسوبي الوزارة بغية الوصول إلى أفضل مستويات الأداء النوعي الذي يتناسب مع المتطلبات والمستجدات الأمنية المتلاحقة.
وبهذه المناسبة ألقى أمر الأكاديمية الملكية أثنى من خلالها على الجهود المبذولة في تنظيم مثل هذه الدورات التي تسهم في تطوير الكادر البشري وتنمية قدراته ومهاراته في مجال العمل الأمني، مقدماً التهنئة لجميع المشاركين على إتمام هذه الدورات متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء مهام أعمالهم.
وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات إتمام الدورات على المشاركين، وتوزيع رسائل الشكر على المحاضرين ومنسوبي الأكاديمية الملكية المشاركين في تنظيم هذه الدورات.
هذا وقد تضمنت الدورات التدريبية مجالات مختلفة منها الدورة التأسيسية لحديثي التخرج، دورة خفر السواحل وإنتاج المدربين، دورة مسرح الجريمة، دور الشرطة في المحافظة على حقوق الإنسان، بالإضافة لدورات الكتبة التأسيسية وكتابة التقارير.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً