العدد 3652 - الأربعاء 05 سبتمبر 2012م الموافق 18 شوال 1433هـ

شعبان: نأمل الإسراع بعمل جسور المشاة بسابعة الشمالية

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

طالب العضو البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة السابعة جعفر شعبان وزارة الإسكان بالإسراع في تنفيذ عمل جسور للمشاة في مجمعات الدائرة 1205، 1207، 1209 و1210.
وأوضح شعبان بأن الدائرة بها عدد كبير من المدارس الأسواق والمواقع الخدمية مع وجود ممرات مياه الأمطار غير المهيأة للتنقل، مما يؤكد حاجة المواطنين والطلبة خصوصا لجسور المشاة في تنقلاتهم من منازلهم إلى المدارس والمساجد والأسواق وغيرها.                                            
وبين شعبان بأن مدينة حمد ومنذ أن تم تأسيسها  عام 1984 وهي تعاني من عدم وجود جسور المشاة في المناطق التي تم مراسلة وزارة الإسكان عنها.
وأضاف أنه "تم الالتقاء مسبقا مع سعادة وزير الإسكان باسم بن يعقوب الحمر والحديث حول المشكلة، وتم التأكيد على ضرورة الإسراع في تنفيذ الجسور قبل بداية العام الدراسي الجديد الأمر الذي لاقى اهتمام سعادة الوزير إلا أنه لم يستجد شيء على أرض الواقع".                                        
الجدير بالذكر أن المجلس البلدي للمنطقة الشمالية قام بإرسال عدة خطابات لوزارة الإسكان منذ نوفمبر 2010 والتي تضمنت أسباب وحاجة الأهالي في عمل الجسور، بالإضافة إلى خطابات المراجعة مع الوزارة.
وأمل العضو البلدي جعفر شعبان بالإسراع في تنفيذ جسور المشاة في الدائرة وخصوصاً مع تكرار تعرض بعض الأطفال وكبار السن لحوادث  نتيجة تنقلهم عبر ممرات مياه الأمطار. 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً