العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ

«الخدمة المدنية» يعتمد الهيكل التنظيمي لأمانات سر المجالس البلدية

الجفير - ديوان الخدمة المدنية 

02 سبتمبر 2012

صرح رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد الزايد بأن الديوان قد انتهى من إعداد واعتماد هيكل تنظيمي موّحد لأمانات سر المجالس البلدية والذي جاء بعد تعاون حثيث ومثمر مع المسئولين بالمجالس البلدية والمسئولين بوزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني.

وأوضح الزايد، في بيان امس الاحد (2 سبتمبر/ ايلول 2012)، أن ديوان الخدمة المدنية قد أجرى دراسة تنظيمية مُوسَّعة لتطوير الهيكل التنظيمي الحالي لأمانات سر المجالس البلدية لتلبية جميع احتياجات المجالس الإدارية منها والفنية.

وبيّن رئيس ديوان الخدمة المدنية أن الهيكل التنظيمي الجديد لأمانات سر المجالس البلدية ضم ما بين 35 و40 وظيفة بحسب حجم العمل لكل مجلس بلدي، غطّت هذه الوظائف جميع التخصصات الوظيفية التي يحتاجها المجلس البلدي كالبحث القانوني والبحث الاجتماعي والدعم الفني الهندسي والدعم الإداري والعلاقات العامة والإعلام.

وأشار الزايد إلى أن من ضمن الأمور المهمة في الهيكل التنظيمي الجديد لأمانات سر المجالس البلدية استحداث وظيفة منسق إداري بالدرجة السابعة العمومية لتقديم الدعم الإداري لكل عضو من أعضاء المجلس البلدي، وذلك تقديراً للدور الذي يقوم به أعضاء المجالس البلدية والأعباء اليومية التي يتحملونها.

العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً