العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ

أحمد بن حمد: نتطلع لتقييم شامل وننتظر المرئيات المستقبلية لـ «القوى البحرينية»

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

28 أغسطس 2012

استقبل الأمين العام للجنة الاولمبية البحرينية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الشيخ طلال بن محمد آل خليفة الذي قدم تقريرا إداريا وفنيا مفصلا عن مشاركة العاب القوى البحرينية في اولمبياد لندن 2012.

وقد استعرض الجانبان ما جاء في هذا التقرير بشكل مستفيض، إذ أبدى الأمين العام للجنة الاولمبية سعادته بالانجاز الاولمبي التاريخي الذي حققته العداءة مريم جمال. كما أعرب عن ارتياحه للنتائج المطمئنة للعدائين الشباب الذين يتم إعدادهم للاستحقاقات المقبلة وأهمها أولمبياد ريو دي جانيرو بعد أربع سنوات.

ولم يخلوا النقاش من استعراض تلك النتائج غير المرضية التي حققها بعض العدائين الذين كانوا مرشحين لتحقيق نتائج أفضل بكثير مما حققوه كما لم يغفل الحوار الذي دار في الاجتماع أولئك العدائين الذين لم يتواجدوا في هذا المحفل العالمي رقم حيازتهم على أرقام وأزمنة تأهيلية.

وفي هذا الصدد أكد الأمين العام على أن اللجنة الاولمبية ممثلة في مجلس إدارتها برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد تتطلع الى الخطوات التي سيناقشها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى في اجتماعه المقبل والذي سيكشف التقييم الشامل لجميع اللاعبين ووضع الخطة المستقبلية الرامية لضمان مشاركة أكثر ايجابية في الأولمبياد المقبل.

ومن جانبه، أعرب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الشيخ طلال بن محمد آل خليفة عن شكره وتقديره الى اللجنة الاولمبية البحرينية على دعمها المتميز للمشاركة البحرينية في اولمبياد لندن مما كان له الأثر الايجابي فيما تحقق من نتائج توجت بالميدالية البرونزية وهي الميدالية الاولمبية الأولى لمملكة البحرين وهو ما يؤكد النهج السليم الذي تنتهجه اللجنة الاولمبية البحرينية.

وأكد طلال بن محمد بأن مجلس إدارة الاتحاد مهتم بتقييم هذه المشاركة تقييما شاملا للوقوف على كل الايجابيات والسلبيات ووضع المرئيات المستقبلية التي تضمن إبراز اسم مملكة البحرين بشكل أفضل مما كان.

العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً