العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ

سترة يخاطب الحالة بشأن قيمة عقد حرم

المنامة يغض النظر عن عيسى

تدرس إدارة نادي سترة إرسال خطاب رسمي لإدارة نادي الحالة لمعرفة قيمة وتفاصيل العرض الذي تقدمت به الإدارة الحالاوية أمس الأول للحصول على خدمات لاعب الفريق الأول لكرة القدم علي حرم لارتداء القميص البرتقالي في الموسم المقبل.

وتتجه إدارة سترة لإعارة اللاعب لموسم واحد قابل للتجديد في حال بروزه مع الفريق الحالاوي في حال إن كانت الصفقة جيدة، أما في حال تقديم الحالة عرض لا يتناسب على امكانات اللاعب فإن الإدارة الستراوية ستتجه للرفض بحسب ما أكده إداري ستراوي أمس.

وتشير المؤشرات إلى أن اجتماع منتظر ستعقده إدارة الناديين في الأيام القليلة المقبلة لحسم الأمور سواء بإعارة اللاعب علي حرم أو بقاءه مع سترة في الموسم المقبل.

وفي السياق نفسه، توقفت المفاوضات المنامية الستراوية في الأيام الماضية والمتعلقة بالحصول على خدمات لاعب فريق سترة محمد عيسى، إذ أرسلت إدارة المنامة عقد للحصول على عيسى لموسمين مقابل مبلغ 8 آلاف دينار وهو ما واجه الرفض القاطع مع الإدارة الستراوية التي طالبت أن يرتفع المبلغ المالي أو تكون الـ 8 آلاف دينار لموسم واحد فقط إلا أن المفاوضات أنتهت من دون موافقة الطرفين.

وكان محمد عيسى خاض تجربة فنية ناجحة في نادي الطليعة العماني في الفترة الماضية.

أما بشأن لاعب الفريق الستراوي الأول والمنتخب الأولمبي أحمد بلايط الشهير بـ «السكي»، فمازالت الأمور لم تحسم حتى الآن بعد العرض الذي تقدمت به إدارة نادي الأهلي للحصول على خدماته في الموسم المقبل، وتشير المعلومات إلى أن الإدارتين ستعقد اجتماعا خلال الأيام المقبلة لحسم الصفقة.

العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً