العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ

وفد مشترك من اتحاد الكرة والمؤسسة العامة يتفقد أستاد الريف

في إطار التعاون والتنسيق بين الاتحاد البحريني لكرة القدم والمؤسسة العامة للشباب والرياضة للتحضير لانطلاقة مسابقات الاتحاد للموسم الرياضي 2012/2013 والوقوف على آخر الترتيبات للملاعب التي ستقام عليها مباريات الدوري، قام وفد مشترك يمثل الاتحاد البحريني لكرة القدم والمؤسسة العامة للشباب والرياضة يوم أمس بزيارة لاستاد اتحاد الريف والذي ستقام عليه مباريات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

إذ ضم الوفد كل من محمد مدير إدارة التنسيق والمتابعة رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل ورئيس قسم الصيانة بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة علي جناحي وبحضور كل من احمد العالي ومطر عبدالله ويوسف المطوع.

وقد اطمئن الوفد على وضعية وجاهزية الاستاد، كما أبدى بعض الملاحظات لمزيد من الاطمئنان على سير المباريات بالشكل المطلوب واللائق.

والمعروف أن منافسات دوري الدرجة الثانية ستنطلق في (25) من شهر سبتمبر/أيلول المقبل على استاد اتحاد الريف بلقاءين سيجمع الاول فريقا التضامن والرفاع الشرقي الساعة (6) مساء وتليها في (8:15) المباراة الثانية وستجمع فريق سترة وقلالي.

ويلعب في دوري الدرجة الثانية 9 فرق تمثل أندية الأهلي، الرفاع الشرقي، سترة، الاتحاد، قلالي، مدينة عيسى، البديع، الاتفاق والتضامن.

وستنطلق منافسات دوري الدرجة الأولى في الحادي والعشرين من شهر سبتمبر القادم بلقاءين سيجمع الاول فريقا الرفاع والمالكية الساعة الخامسة مساء وتليها في السابعة والربع المباراة الثانية وستجمع فريقا المنامة والحالة وستقام جميع منافسات دوري الدرجة الأولى على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بنادي المحرق.

وتضم منافسات دوري الدرجة الأولى على 10 فرق تمثل أندية الرفاع، المحرق، البسيتين، الحد، الحالة، النجمة، المنامة، البحرين، الشباب والمالكية.

العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً