العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

بابا: محظوظ بتحقيق الحلم مبكرا

أعرب السباح البحريني الشاب خالد بابا انه محظوظ بتحقيق حلمه بالمشاركة في دورة الألعاب الاولمبية التي تستضيفها العاصمة البريطانية لندن حتى الثاني عشر من الشهر المقبل.

وقال بابا (16 عاما) الذي سيشارك في تصفيات سباق 100 م فراشة غدا (الخميس) «أنا محظوظ بتحقيق طموح المشاركة في دورة الألعاب الاولمبية التي اعتبرها حلما لأي رياضي في العالم، معربا عن سعادته بتحقيق هذا الحلم وهو في مرحلة مبكرة من مسيرته الرياضية».

وتابع «سعادتي لا توصف للوجود في اكبر الأحداث الرياضية العالمية، لقد تلقيت قرار الاتحاد الدولي للسباحة بمنحي بطاقة المشاركة في الاولمبياد بكل فخر واعتزاز، وأنا اشكر المسئولين في اللجنة الاولمبية البحرينية والاتحاد البحريني للسباحة على جهودهم الواضحة في الحصول على هذه البطاقة».

وأشار ابن الستة عشر عاما الى انه «سيسعى خلال مشاركته في سباق 100 فراشة الى تحطيم رقمه الشخصي البالغ 1.05.40 دقيقة والذي سجله في بطولة العالم التي أقيمت في مدينة شنغهاي الصينية العام الماضي وتم على إثرها منحه بطاقة الدعوة للمشاركة في الاولمبياد».

وأوضح السباح البحريني «أنا راض عن استعداداتي للمشاركة في الدورة الاولمبية والتي تضمنت معسكرا تدريبيا في الأردن تخللته المشاركة في بعض البطولات، بالإضافة الى خوض التدريبات في البحرين قبيل السفر الى لندن».

وتمثل السباح البحرينية أيضا سارة الفليج في سباق 50 م حرة الذي يقام الجمعة المقبل. التي عانت من فيروس اذ تلقت العلاج اللازم في مستشفى القرية الاولمبية وخضعت للراحة المطلوبة.

العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً