العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

نادي البحرين للتنس يقيم حفله الختامي الأربعاء المقبل

الجفير - نادي البحرين للتنس 

31 يوليو 2012

يقيم نادي البحرين للتنس في الساعة الـ 10:30 من مساء يوم الأربعاء المقبل الحفل الختامي للأنشطة الرمضانية التي نظمها النادي خلال ليالي شهر رمضان المبارك ويعقب الحفل الغبقة الرمضانية السنوية لأعضاء وضيوف النادي.

وقد نظم نادي البحرين للتنس خلال شهر رمضان العديد من الأنشطة الرمضانية التي أستمتع بها أعضاء وضيوف النادي طوال ليالي الشهر الكريم وهي:

بطولة المرحوم ماجد الزياني لزوجي التنس السوبر، التي شارك فيها 16 لاعبا يمثلون 8 من أقوى الثنائيات بالنادي، تم توزيعهم على مجموعتين بكل مجموعة 4 فرق، وتقام اليوم في الساعة الـ 10:00 مساء مباراتي الدور قبل النهائي لهذه البطولة إذ يتقابل الثنائي يوسف العالي وعلي محفوظ مع الثنائي على خنجي وجعفر الأدرج على الملعب الرئيسي، وعلى الملعب رقم 3 يتقابل الثنائي سلمان حسن وعبد المحسن القصيبي مع الثنائي ناصر خنجي ويوسف القعود والمباراتان في غاية القوة والندية.

وبطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد لزوجي التنس للرجال، التي شارك فيها 32 لاعبا يمثلون 16 فريق تم توزيعهم على 4 مجموعات بكل مجموعة 4 فرق وتقام غدا مباراتي الدور قبل النهائي وتختتم البطولة يوم الأحد بالمباراة النهائية.

وثالثا بطولة الماسترز الرمضانية لشباب التنس، والتي حققت نجاحا كبيرا في نسختها الأولى وشارك فيها 8 من أقوى لاعبي النادي في مستوى الشباب تم توزيعهم على مجموعتين بكل مجموعة 4 لاعبين، وتقام في الساعة الـ 9:00 من مساء اليوم مباراتي الدور قبل النهائي إذ يتقابل أيمن جعفر مع خالد الموسوي ويتقابل يوسف قائد مع عبد الرحمن جناحي، وتحظي هذه البطولة بمتابعة كبيرة من محبي لعبة التنس.

وأخيرا بطولة طاولة الزهر على كأس يوسف حيدر، التي شارك فيها 10 لاعب من أبرز اللاعبين في طاولة الزهر، تم توزيعهم على مجموعتين بكل مجموعة 5 فرق وتقام مبارياتها داخل صالة النادي وتستمر حتى وقت متأخر من كل ليلة.

العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً