العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

تقي وإبراهيم يوقعان رسمياً مع سلة المدينة

وقع اللاعبان المميزان حسين تقي وعيسى إبراهيم بشكل رسمي يوم أمس مع فريق مدينة عيسى لكرة السلة للعب في صفوفه لمدة موسم واحد.

وجرت مراسم التوقيع في نادي المدينة بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة ورئيس جهاز كرة السلة في النادي غسان قاروني وبقية أعضاء الجهاز.

ويأتي التوقيع مع اللاعبين ليشكل إضافة نوعية لفريق المدينة الذي يسعى إلى لعب أدوار متقدمة في الموسم الجديد لما يتمتع به اللاعبان من إمكانيات كبيرة.

ويلعب تقي في مركز صناعة اللعب وهو من بين الأفضل على المستوى المحلي، في حين يلعب إبراهيم في مركز الارتكاز وهو من القلائل الذين يجيدون اللعب في هذا المركز بكفاءة ويمتلك إمكانيات جسمانية كبيرة.

وكانت المفاوضات جارية بين اللاعبين وإدارة المدينة في الأسابيع الأخيرة ليتم حسم الأمور بشكل نهائي يوم أمس بعد توقيع اللاعبين.

وكان تقي قد تلقى عرضا رسميا من ناديه الأم سترة للعودة إلى صفوفه إلا أنه فضل الانتقال لفريق المدينة في حين أن إبراهيم لم يتلق عرضا رسميا من فرق أخرى باستثناء بعض العروض الشفوية.

يذكر أن تقي قد لعب في الموسم الماضي في صفوف فريق الحالة وظهر مع الفريق بمستوى مميز، في حين أن عيسى إبراهيم لعب في الموسم الماضي في صفوف فريق المنامة ولكنه لم يحقق النجاح المطلوب وقد كانت تلك تجربته الأولى خارج أسوار ناديه الأم المحرق.

العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:32 ص

      اين صفقاتك يا كابتن كانو

      نادى الاهلى اكيد بعيد عن الصفقات لان فى كل موسم ضامن البطولة بهذة المجموعة الدايخة وعمرنا ما نحرز بطولة طالما العقلية الادارية موجودة بترشيد الانفاق فى النادى لا لاعبين جدد ولا صفقات واللة حالتنا حالة 0الاهلاوى

اقرأ ايضاً