العدد 3612 - الجمعة 27 يوليو 2012م الموافق 08 رمضان 1433هـ

آل نوح يجدد أمله في المنافسة بدورة السقية

في مباراة سيطر عليها فريق آل نوح على فريق ورشة الأصدقاء لعبا ونتيجة، حقق فريق آل نوح فوزا ثمينا بنتيجة كبيرة جدا بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد سجله على مهدي من ركلة جزاء ضمن المجموعة الأولى.

لعب فريق آل نوح في الشوط الأول ناقص العدد لتأخر بعض عناصر الفريق المهمين أمثال على تقي وحسين الحايكى وعباس مكي بينما كان فريق الورشة كامل العدد وكانت مشكلته عدم الترابط والحراسة مزاجية ومعظم الأهداف السبعة كان سببها الحارس الذي لم يكن في مستواه يوم أمس الأول. وقد انتهى الشوط الأول بتقدم فريق آل نوح بهدف أمين القصاب.

في الشوط الثاني بداء نجوم فريق آل نوح التواجد ويكتمل أفراد الفريق الأساسين وخصوصا انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق بهدف أمير القصاب مما ساعد على رفع معنويات الفريق ويضيف سعيد العليواتى هدفين متتالين ويليه سلمان أمين هدفين آخرين ويختتم العباسين مكي والقطري بهدفين ويصبح رصيد الأهداف سبعة في الشوط الثاني ما انهار فريق الورشة من سيل الأهداف بينما سجل هدف الوحيد لفريق ورشة الأصدقاء لاعبة الناشئ على مهدي من ركلة جزاء.

أدار المباراة الحكم الدولي المعتزل جعفر الخبار وكان في قمة لياقته.

ويلتقي اليوم فريق الجنوب وفريق مركز جاسم الزراعي من المجموعة الأولى في ثاني مبارياتهم الجنوب له 3 نقاط من فوزه الأول على فريق آل نوح، بينما رصيد فريق مركز جاسم نقطة واحدة من تعادله مع فريق شركة سترة للحوم، وستقام المباراة في تمام الساعة الـ 5:00 عصرا على ملعب السقية بالسلمانية.

العدد 3612 - الجمعة 27 يوليو 2012م الموافق 08 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً