العدد 3592 - السبت 07 يوليو 2012م الموافق 17 شعبان 1433هـ

برشلونة يرفض عرضاً خيالياً للتخلي عن دافيد فيا

أوردت صحيفة «سبورت» الرياضية الكاتالونية أن نادي باريس سان جرمان الفرنسي قدم عرضاً قيمته 30 مليون يورو لضم مهاجم برشلونة دافيد فيا، لكن الصحيفة أشارت إلى أن النادي الكاتالوني رفض بشكل قاطع الاستغناء عن فيا، كما أن رئيس النادي ساندرو روسيل نقل إلى مسئولي النادي الفرنسي الذي تملكه مجموعة قطر للاستثمار، أن فيا «لا يمس»، وبرشلونة «غير مستعد للتفاوض» على بيعه.

الصحيفة لم تحدد القيمة الحقيقية للعقد لكنها أكدت أنها خيالية كونها تأتي من ناد غني جدا في الفترة الحالية خاصة، ما سيقوي معنويات اللاعب الإسباني الذي غاب عن أغلب فترات الموسم الماضي بسبب إصابة بالغة في كأس العالم للأندية 2011، غاب على إثرها عن نهائيات كأس أمم أوروبا.

ويسعى النادي الفرنسي، مدفوعا بالقدرة المالية القطرية، إلى تعزيز صفوفه بلاعبين في كل الخطوط، بعدما أنهى الموسم الماضي ثانيا في ترتيب الدوري الفرنسي، متخلفا بثلاث نقاط فقط عن مونبلييه.

وغاب فيا عن الملاعب منذ أواخر ديسمبر/ كانون الأول الماضي بسبب تعرضه لكسر في ساقه اليسرى خلال مباراة برشلونة أمام السد القطري في الدور نصف النهائي لبطولة العالم للأندية في اليابان.

كما خضع لجراحة وبذل جهودا كبيرة لاستعادة مستواه والعودة إلى الملاعب، لكن ذلك لم يكن كافيا لمشاركته في كأس أوروبا 2012 التي أحرزتها إسبانيا.

ونقلت «سبورت» عن أطباء النادي الكاتالوني اعتقادهم أن مسار التعافي الذي اتبعه فيا «جيد جدا»، ومن المتوقع أن يعود قريبا لتعزيز خط هجوم برشلونة.

وتفاوتت الأنباء في الآونة الأخيرة حول مستقبل فيا العائد من الإصابة إلى صفوف البارشا، إذ أكدت تقارير أن نادي برشلونة يبحث عن صفقة مجدية للتخلص من اللاعب المتعثر بالإصابات واحدة تلو الأخرى، لا سيما أنه لم يتعاف تماما من تعرضه لكسر في ساقه اليسرى خلال مباراة برشلونة أمام السد القطري في الدور نصف النهائي لبطولة العالم للأندية في اليابان.وتحدث مسئول في إدارة نادي برشلونة أن الأخبار التي تناقلتها بعض الصحف عن نية النادي في التخلي عن مهاجم الفريق المصاب ديفيد فيا خلال سوق الانتقالات الصيفية كذب وافتراء ومؤكداً أنه لم يقدم للإدارة أي عرض بشأنه إذ قال: « ديفيد فيا ليس للبيع ولم تأتنا أي عروض من أجله «.

وفي حديث صحافي قال الإداري انه من الصعب أن يدفع أي نادي مبلغ 30 مليون يورو للاعب مصاب من اجل الحصول على خدماته إذ قال: «من المستحيل أن يدفع أحد 30 مليون يورو في فيا، ليس لأنه لا يستحق هذا المبلغ بل لأنه من المستحيل أن يدفعها أحد في لاعب قضى معظم الموسم الماضي مصابا».

العدد 3592 - السبت 07 يوليو 2012م الموافق 17 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً