العدد 3573 - الإثنين 18 يونيو 2012م الموافق 28 رجب 1433هـ

منتخب الكاراتيه يشد رحاله السبت لجدة

يشارك في أولى نسخ بطولة آسيا للعموم بجاهزية عالية

يشهد فندق ترايدنت بجدة بالمملكة العربية السعودية مساء اليوم وتحديداً عند السابعة مساء إقامة الاجتماع الفني والقرعة ووزن اللاعبين لبطولة غرب آسيا الأولى للعموم والتي تستضيفها جدة خلال الفترة من 16 حتى 20 من شهر يونيو/ حزيران الجاري.

ووصل منتخبنا الوطني للكاراتيه أمس الأول وأقام في نفس الفندق وباشر بعملية التسجيل، وأقيمت يوم أمس منذ الصباح دورة الحكام والمدربين تلتها محاضرة إجبارية لجميع الحكام والمدربين عن المنشطات والمواد المحظورة رياضياً ثم محاضرة نظرية للمدربين وأخيراً اختبار نظري للحكام والمدربين، ويقام صباح اليوم اختبار عملي للحكام، وعند الساعة الرابعة عصراً يقام اجتماع اتحاد غرب آسيا وذلك بفندق الماريوت، ومن المنتظر أن تفتتح البطولة رسمياً مساء يوم غدٍ (الأربعاء) عند الثانية والنصف ظهراً على صالة رعاية الشباب بجدة ثم تنطلق منافسات الكاتا للفردي والجماعي من الساعة الثالثة عصراً.

وتضم منافسات البطولة كلا من الأوزان تحت 55 كيلوغراما، تحت 60 كيلوغراما، تحت 84 كيلوغراما، تحت 67 كيلوغراما، تحت 75 كيلوغراما وفوق 84 كيلوغراما، كما ستكون هناك مسابقة للقتال الجماعي.

وتشارك البحرين بثمانية من حكام ومدربين في دورة المدربين والحكام التي أصبح من الواجب المشاركة فيها بناء على قرار من الاتحاد الدولي للكاراتيه والذي يطبقه الاتحاد الآسيوي، وسيمثل المنتخب الوطني كل من اللاعبين حمد محمد يوسف، سعد علي، محمد فيجان، محمد علي حمود ومصطفى علي حمود.

من جهته، استعد المنتخب الوطني للكاراتيه بشكل جيد قبل المشاركة في هذه النسخة الأولى من أجل الظهور المشرف وتحقيق أفضل النتائج للمملكة من خلال برنامج يومي مكثف احتوى على تدريبات كاتا وقتال وتدريبات لياقة بدنية على بمعدل 6 أيام في الأسبوع.

وتشارك في بطولة غرب آسيا الأولى للكاراتيه كل من: منتخبات الأردن، الإمارات، إيران، المملكة العربية السعودية، سورية، العرق، فلسطين، قطر، الكويت، لبنان واليمن إلى جانب منتخبنا البحرين.

العدد 3573 - الإثنين 18 يونيو 2012م الموافق 28 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً