العدد 3513 - الخميس 19 أبريل 2012م الموافق 27 جمادى الأولى 1433هـ

وزير الخارجية يشيد بالعلاقات مع الأردن

أكد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة أهمية التواصل والتنسيق المستمر بين حكومتي مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية من أجل دعم علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وتطويرها على جميع المستويات مشيداً في الوقت ذاته بالعلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين الشقيقين. جاء ذلك خلال استقباله أمس الخميس (19 أبريل/ نيسان 2012) بالديوان العام لوزارة الخارجية سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين محمد علي عبدالحميد سراج.

... ويبحث العلاقات مع السفير الروسي

بحث وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مع سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين فيكتور سميرنوف الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الصديقين.

ورحب وزير الخارجية خلال اللقاء الذي عقد أمس الخميس (19 أبريل/ نيسان 2012) بالسفير الروسي مشيراً إلى أهمية العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين والتي تشهد على الدوام تطوراً وتقدماً في مختلف المجالات، مؤكداً في هذا الصدد أهمية التواصل والتنسيق المستمر بين مملكة البحرين وجمهورية روسيا الاتحادية الصديقة، كما تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية.

العدد 3513 - الخميس 19 أبريل 2012م الموافق 27 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً