العدد 3500 - الجمعة 06 أبريل 2012م الموافق 15 جمادى الأولى 1433هـ

رئيس "شئون الإعلام" يبحث أوجه التعاون مع نظيره السعودي

بحث رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة خلال اجتماعه في الرياض اليوم السبت (7 أبريل/ نيسان 2012) مع وزير الثقافة والإعلام بالمملكة العربية السعودية الشقيقة عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، أوجه التعاون الإعلامي بين البلدين الشقيقين واستعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين.
ويأتي ذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها رئيس هيئة شئون الإعلام إلى المملكة العربية السعودية، والذي أشاد خلال اللقاء بالعلاقات الأخوية التاريخية التي تربط المملكتين وشعبيهما الشقيقين، وما وصل إليه التعاون الأخوي بينهما من اطراد التقدم والنماء في الكثير من المجالات وخصوصاً الإعلامية، مؤكداً حرص مملكة البحرين على دعم وتعزيز التعاون الإعلامي مع المملكة العربية السعودية وتبادل الزيارات والاستفادة من خبرات البلدين في هذا المجال تحقيقا لكل ما فيه خير ومصلحة البلدين.
من جانبه رحب وزير الثقافة والإعلام السعودي بالشيخ فواز بن محمد آل خليفة وبزيارته للمملكة، منوهاً الى أهمية تبادل مثل هذه الزيارات التي تسهم في تفعيل التعاون في مختلف المجالات الإعلامية خدمة للعلاقات البحرينية السعودية.
حضر اللقاء نائب وزير الثقافة والإعلام السعودي عبدالله الجاسر، والوفد المرافق لرئيس هيئة شئون الإعلام، وعدد من المسئولين.
ويرافق رئيس هيئة شئون الإعلام القائم بأعمال مدير عام الإذاعة والتلفزيون علي محمد الرميحي، ومستشار تقنية المعلومات عبدالله محمد العتيبي، ومدير عام المطبوعات والنشر نواف محمد المعاودة، ومدير مكتب رئيس هيئة شئون الإعلام جاسم حسن.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً