العدد 3498 - الأربعاء 04 أبريل 2012م الموافق 13 جمادى الأولى 1433هـ

«أسري» تدعم سباق البحرين للفورمولا 1

أكد الرئيس التنفيذي للشركة العربية لبناء وإصلاح السفن «أسري» كريس بوتر على استمرار دعم الشركة لجميع الأنشطة والفعاليات الرياضية والاقتصادية التي تنظمها أو تستضيفها مملكة البحرين وعلى رأسها سباق الفورمولا 1 الذي تستضيفه المملكة أيام 20 و21 و22 أبريل/ نيسان الجاري.

وقال كريس بوتر إن دعم الشركة لهذه الفعالية وخصوصاً التي تشكل أبرز الأحداث الرياضية ذات البعد الاقتصادية ويتابعها الملايين من البشر في جميع أنحاء العالم باعتبار أن معظم الأبطال العالميين في هذه السباقات يشاركون في سباق حلبة البحرين.

وأضاف أن الشركة حريصة كل الحرص على أن يكون لها دور في كافة الفعاليات المهمة التي تقام في البحرين في إطار مشاركتها المجتمعية وخصوصاً تلك الفعاليات ذات القيمة المضافة للاقتصاد الوطني مثل سباق الفورمولا 1 الذي يسهم في تنشيط الحركة التجارية في جميع القطاعات مثل قطاع المطاعم والفنادق وغيرها، وبالتالي نرى نحن في «أسري» أنه من الضرورة بمكان المساهمة الفعالة في إنجاحها بكل السبل.

وفي هذا السياق أوضح الرئيس التنفيذي للشركة العربية لإصلاح وبناء السفن «أسري» كريس بوتر بأن الشركة حرصت على أن يستفيد موظفي وعمال الشركة بالاستفادة من هذا الدعم، إذ تم شراء عدد كبير من التذاكر والتي سيتم السحب عليها يوم 11 أبريل الجاري بمشاركة جميع الموظفين والعمال، وذلك في بادرة من الشركة لأعضاء الفرصة لموظفي «أسري» لحضور هذه الفعالية العالمية.

وأضاف كريس بوتر بأن الشركة كذلك وجهت الدعوات لجميع عملائها وملاك السفن والناقلات من مختلف دول العالم لحضور هذه الفعالية الرياضية الاقتصادية المهمة، مشيرا إلى أنه تم إعداد برنامج حافل للمدعوين على هامش حضورهم سباقات الفورمولا 1 يتضمن زيارات لمعالم البحرين السياحية ومقر الشركة للإطلاع على الخدمات التي تقدمها «أسري» والتوسعة الجديدة.

العدد 3498 - الأربعاء 04 أبريل 2012م الموافق 13 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً