العدد 3396 - السبت 24 ديسمبر 2011م الموافق 29 محرم 1433هـ

اتحاد اليد يعلن القائمة الأولية استعداداً للتصفيات الآسيوية

التعاقد مع طاقم أوروبي وإسناد مهمة القيادة الفنية للسباع

اعتمد الاتحاد البحريني لكرة اليد القائمة الأولية التي يستعد بها للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم والتي تقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في الفترة ما بين السادس والعشرين من الشهر المقبل وحتى الخامس من فبراير.

وسيبدأ المنتخب تجمعه الأول في السادسة من مساء اليوم على صالة مدينة خليفة الرياضية بحضور جميع اللاعبين الذين شملتهم القائمة الأولية والتي ضمت 23 لاعباً هم: سعيد جوهر، ماهر عاشور، جعفر عبدالقادر، محمد عبدالحسين، حسين الصياد، مهدي سعد، حسن محمود، جعفر عباس، مهدي مدن، محمود عبدالقادر، محمد جاسم، جاسم السلاطنة، صادق علي، أحمد منصور، حسن شهاب، حسن السماهيجي، علي زهير، علي محمد علي وحسين فخر، محمد حبيب، علي عبدالقادر، والحراس أحمد عقيل علي عبدالأمير.

وكان الاتحاد البحريني أسند مهمة قيادة المنتخب إلى المدرب الوطني عادل السباع ومساعده محمد المراغي بدلاً من المدرب الجزائري السابق إبراهيم بودرالي والذي اعتذر عن عدم إكمال مشواره مع المنتخب نظراً إلى ظروف عائلية خاصة به، ما حدا بلجنة المنتخبات لتقبل الاعتذار وايجاد البديل المناسب في أسرع وقت.

وقدم اتحاد اليد شكره للمدرب بودرالي على قبوله مهمة العمل مع المنتخب في الفترة السابقة، مقدراً في الوقت نفسه التعاون الملموس من الاتحاد العماني على تجاوبهم المباشر في إعارة المدرب الجزائري للعمل مع منتخب اليد.

من جانب آخر، تعاقد الاتحاد مع كادر تدريبي مكون من السلوفيني ماركو مدرباً للحراس والصربي نيناد للياقة البدنية، وسيعمل على تأهيل الفريق خلال الأسبوعين المقبلين ابتداءً من اليوم، وحتى انطلاق المعسكر المقرر إقامته في سلوفينيا والمجر في الثالث من شهر يناير المقبل وحتى السادس عشر من الشهر نفسه

العدد 3396 - السبت 24 ديسمبر 2011م الموافق 29 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً