العدد 3396 - السبت 24 ديسمبر 2011م الموافق 29 محرم 1433هـ

فينغر: سنُسرع ليعود هنري

أكد المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي آرسين فينغر أن عودة اللاعب الفرنسي تيري هنري لصفوف المدفعجية أحد الحلول المنطقية للفريق في الوقت الحالي.

ويدرس المدرب الفرنسي إمكانية الاستعانة بمواطنه على سبيل الإعارة من نادي رد بل الأميركي لنهاية الموسم، على أن تبدأ الإعارة اعتبارا من فترة الانتقالات الشتوية.

وواصل فينغر قائلا: «أفكر في الأمر، وحصلت على عطلة الكريسماس للتفكير واتخاذ القرار النهائي بشأن هذا الأمر، لم أتحدث مع تيري بعد ولكنني أفكر في اتفاقية مع ناديه الأميركي».

ويتدرب تيري هنري (34 عاما) مع أرسنال خلال تواجده في إنجلترا لانتهاء الموسم الكروي في أميركا.

وعلق فينغر على موضوع استعارة هنري :»علي التفكير بذلك. الفترة القصيرة مثالية بالنسبة لنا، لكني لم أقم بأي تحقيق بعد. تييري ليس هنا الآن، ولم نتطرق إلى هذا الموضوع بعد».

وقال آرسين فينغر أنه سيتخذ العديد من القرارات خلال الفترة المقبلة بخصوص صفقات النادي في فترة الانتقالات الشتوية فقال: «خلال الأيام السبعة المقبلة، سأتخذ العديد من القرارات المهمة والمصيرية، بالنسبة لصفقات النادي».

وأضاف قائلا: «تيري من ضمن القرارات التي أفكر فيها، ولكن الأيام القليلة المقبلة، مهمة جدا بالنسبة للنادي، لتعويض الغيابات، ونقص الصفوف».

وسيكون أرسنال الذي يضم متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وقائد الفريق النجم الهولندي روبن فان بيرسي بحاجة لتعزيز هجومه نظراً لمشاركة العاجي جرفينيو والمغربي مروان الشماخ مع منتخبي بلادهما في كأس أمم إفريقيا في يناير/ كانون الثاني 2012.

وتابع فينغر: «1 يناير هو يوم حيوي لنا. لدينا 7 أيام لاتخاذ القرار الحاسم لاستكمال بقية مشوارنا في هذا الموسم». وكان هنري عبر منذ أسبوعين عن ذهوله لرؤية ناديه السابق أرسنال الإنجليزي ينصّب له تمثالاً برونزياً على أعتاب ملعب «الإمارات»، في إطار احتفالات النادي بعيده الـ125

العدد 3396 - السبت 24 ديسمبر 2011م الموافق 29 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً