العدد 3396 - السبت 24 ديسمبر 2011م الموافق 29 محرم 1433هـ

ختام مميز لبطولة العيد الوطني لبناء الأجسام

أم الحصم - اتحاد التربية البدنية 

24 ديسمبر 2011

أسدل الستار مساء أمس على منافسات التشويق والإثارة بطولة العيد الوطني المفتوحة لبناء الأجسام التي أقيمت تحت رعاية نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، وذلك على خشبة مسرح الصالة الثقافية، بتنظيم من الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدينة.

وبعد منافسات قوية وإثارة شديدة وعروض رائعة من اللاعبين المشاركين في منافسات بطولة العيد الوطني لبناء الأجسام، قام رئيس الاتحاد بتوزيع الجوائز على أصحاب المراكز الثلاثة الأولى للأربعة أوزان التي أقرت لهذه البطولة.

وحقق لاعب نادي النجمة حسين علي سعد المركز الأول في وزن 70 كيلوغراماً، في حين حل في المركز الثاني اللاعب المصري محمد إسماعيل متولي، وجاء لاعب نادي البسيتين محمد عادل يوسف في المركز الثالث.

أما في وزن 80 كيلوغراماً فقد سيطر لاعب نادي سترة حسين عبدالأمير عمران على مجريات جولات هذا الوزن محققاً المركز الأول، وتلاه لاعب نادي الدير علي أحمد علي في المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث لاعب نادي النجمة سعد علي سعد.

كما حقق اللاعب السعودي عبدالمنعم المطلق المركز الأول، وذلك في وزن 85 كيلوغراماً، وجاء اللاعب في المركز الثاني لاعب نادي النجمة وليد عيسى الشيخ، في حين حل فيصل عبدالله فرحان لاعب نادي سترة في المركز الثالث. وفي منافسات آخر وزن فوق 85 كيلوغراماً، جاء اللاعب السعودي تيسير علي الخلفان في المركز الأول، وجاء حمد علي لاعب نادي الرفاع في المركز الثاني، واحتل لاعب نادي توبلي صهيب أحمد خنجي في المركز الثالث

العدد 3396 - السبت 24 ديسمبر 2011م الموافق 29 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً