العدد 3396 - السبت 24 ديسمبر 2011م الموافق 29 محرم 1433هـ

اتحاد الخليج للإعلام الرياضي يجتمع في البحرين اليوم

يعقد الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي اجتماعه الرابع في البحرين خلال الفترة من اليوم (الأحد) 25 وحتى 28 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، وهو الاجتماع الذي سيشهد سلسلة من الاجتماعات الجانبية للجان العاملة (لجنة المعلقين) وكذلك (لجنة التسويق)، بجوار إقامة سلسلة من اللقاءات مع المسئولين الرياضيين البحرينيين. وستختتم الاجتماعات بحفل تكريم لرواد الإعلام الرياضي بالبحرين.

يترأس اجتماعات البحرين رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي بحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الهيئة الاستشارية وهو الاجتماع الذي سيعتمد التقريرين الإداري والمالي للعام 2010/2011 بجوار اعتماد خطة وبرنامج (2012) والتي تتضمن عدة نشاطات ودورات تدريبية متخصصة بجوار تنظيم مؤتمر عن مستقبل الإعلام الرياضي الذي سيكون أكبر حدث رياضي إعلامي في العام 2012 مع تنظيم الاستفتاء الإعلام الرياضي الخليجي الذي يوضع ضمن أجندة الاتحاد.

ويناقش الاجتماع تفعيل دور الأعضاء بشكل أكبر خلال المرحلة المقبلة، وذلك لإبراز دور الاتحاد على المستوى الإقليمي والدولي وتنظيم دورات متخصصة في التعليق الرياضي والصحافة الرياضية.

يحضر الاجتماعات من أعضاء مجلس الإدارة خالد الحسين (السعودية) ومحمد المري (قطر) وصادق بدر (الكويت) ومحمد إسماعيل (البحرين) والأمين العام أحمد باتميرة والأمين المالي يوسف الوهيبي (عمان).

وسيسبق اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الذي يحضره أعضاء الهيئة الاستشارية، سلسلة لاجتماعات لجنة التسويق التي يترأسها سالم الحبسي، وذلك لوضع آلية التسويق الشامل للاتحاد بدول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بعد التجربة التسويقية التي قام بها الاتحاد في العامين الماضيين، وهو الجانب الذي يركز عليه الاتحاد في تمويل نشاطاته وفعالياته الرئيسية، كما ستناقش اللائحة التنظيمية للجنة وكذلك سترفع توصياتها حول نشاطها السنوي ودوراتها التدريبية ومقترحاتها التي ستضعها اللجنة

العدد 3396 - السبت 24 ديسمبر 2011م الموافق 29 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً