العدد 3396 - السبت 24 ديسمبر 2011م الموافق 29 محرم 1433هـ

الأهلي يخوض لقاء صعبا أمام شباب النويدرات

الحالة يتطلع للصدارة في مواجهة تطور المدينة

تقام اليوم مباراتان في الجولة الثامنة من دوري زين البحرين لكرة السلة تجمع الأولى بين الأهلي الجريح والنويدرات الشاب عند الساعة 5:30 مساء، تليها مباراة قمة بين الحالة والمدينة عند الساعة 7:30 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وينفرد المحرق بصدارة الدوري برصيد 14 نقطة من 7 انتصارات متتالية، في حين أن الحالة هو الوحيد القادر على اللحاق به في حال فوزه في مباراة اليوم على المدينة.

وكان الأهلي قد تنازل عن الصدارة في الجولة الماضية بعد خسارته المفاجئة أمام الاتحاد بنتيجة 72/77 متعرضا لخسارته الأولى هذا الموسم.

ويأمل الأهلي استعادة نغمة الانتصارات من بوابة فريق النويدرات الشاب والقوي والذي تمكن من تحقيق 4 انتصارات وخسر في مباراتين فقط.

ويملك النويدرات 10 نقاط في حين يمتلك الأهلي 11 نقطة.

وكان النويدرات قد خسر في آخر مبارياته أمام الحالة بفارق كبير وهو يأمل التعويض اليوم أمام الأهلي.

ويدرب النويدرات المدرب الوطني أحمد حمزة الذي يعول على تشكيلة جيدة يتواجد فيها حسن يوسف وإبراهيم البصري وحسن حبيب وحسين منصور وعلي درباس ومحترف الفريق الأميركي المميز دومنيك إلى جانب بقية أفراد الفريق.

من جانب آخر يدرب فريق الأهلي المدرب الأسترالي براين ليستر الذي يعول على تشكيلة قوية في ظل تواجد حسين شاكر، هشام سرحان، سيدهاشم حبيب، محمود عبدالنبي، محمود أكبر ومحمد قربان ومهدي عاشور وإلى جانبهم المحترف الأميركي جويل بوكس.

وتعتبر المباراة مهمة للفريقين وخصوصا للأهلي الساعي للتعويض والعودة لسكة الانتصارات، في الوقت الذي يبحث فيه النويدرات عن مفاجأة الأهلي مرة أخرى.

وفي المباراة الثانية اليوم فإن الحالة يأمل مشاركة المحرق الصدارة من خلال تحقيق فوزه السابع على التوالي، في الوقت الذي يبحث فيه مدينة عيسى عن فوزه الرابع على التوالي مقابل 4 خسائر أيضا.

ويملك الحالة 12 نقطة في حين يمتلك المدينة 10 نقاط.

يدرب الحالة المدرب الوطني صالح الحداد الذي يعول على تشكيلة قوية يتواجد فيها أحمد علي حسين وأحمد ميرزا وحسين تقي وعباس جوادي وعبدالله الخاجة وعلي شكر الله وعلي عباس والمحترف الأميركي باتريك سيمبسون وبقية أفراد الفريق.

على الجانب الآخر، يقود المدينة المدرب الوطني أحمد سلمان الذي يعول هو الآخر على تشكيلة جيدة يتواجد فيها أحمد جناحي ومحمود قاهري وجهاد أحمد وسيدصالح مهدي وناصر الجمري وجلال أكبر والمحترف الأميركي غالاوي.

ويأمل المدينة مواصلة سلسلة نتائجه الايجابية في الدوري بعد أن حقق 3 انتصارات متتالية بعد 4 خسائر متتالية في الدوري

العدد 3396 - السبت 24 ديسمبر 2011م الموافق 29 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً