العدد 3381 - الجمعة 09 ديسمبر 2011م الموافق 14 محرم 1433هـ

نيمار سعيد بالمشاركة في كأس العالم للأندية

أعرب نجم فريق سانتوس لكرة القدم المهاجم البرازيلي الواعد نيمار دا سيلفا عن سعادته البالغة وهو على أعتاب المشاركة في كأس العالم للأندية لكرة القدم في اليابان. وأكد البرازيلي أنه لا يشارك في كأس العالم للأندية في صفوف فريقه سانتوس من أجل لفت أنظار الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معه. وقال: «في البطولة الحالية لا أريد أن أبرهن على أي شيء، أنا هنا من أجل مساعدة فريقي على إحراز اللقب».

ويلتقي فريق سانتوس في مستهل مشواره في مونديال الأندية مع كاشيوا ريسول الياباني في 14 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

بيليه وميسي

ولدى سؤاله خلال المؤتمر الصحافي الذي حضره بصحبة زميله إيلانو صباح أمس (الجمعة) في استاد تويوتا بمدينة ناغويا اليابانية، حول مقارنته بالنجوم أمثال الأسطورة البرازيلي بيليه والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أجاب نيمار «إنه لشرفٌ كبيرٌ لي أن تتم مقارنتي ببيليه، ولكنه لاعب استثنائي، ملك كرة القدم، لا أعتقد أنني يمكنني الوصول إلى ما وصل إليه».

وأوضح نيمار (19 عاماً) فيما يتعلق بتأكيد بيليه على أن نيمار أفضل من ميسي «بصرف النظر عن تعليق بيليه، ولكني أعتقد أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم». ويتوقع النقاد نجم المنتخب البرازيلي أن يكون أحد أبرز نجوم المستقبل وأبدى أكثر من نادي أوروبي عريق رغبته في الحصول على خدماته بعد تألقه في صفوف فريقه ومنتخب بلاده، بيد أنه جدد عقده مع فريقه الحالي الفائز بكأس ليبرتادوريس الصيف الماضي. وكان نيمار قد أحكم قبضته على جوائز الدوري البرازيلي لموسم 2011، بعدما توج بجائزتي الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في الدوري على مدار الموسم والحذاء الذهبي التي تمنح لأفضل هداف في الموسم

العدد 3381 - الجمعة 09 ديسمبر 2011م الموافق 14 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً