العدد 3381 - الجمعة 09 ديسمبر 2011م الموافق 14 محرم 1433هـ

البحرين تقدم وجها جديدا في مسابقة بناء الأجسام اليوم

تفتتح صباح اليوم (السبت) منافسات لعبة بناء الأجسام بإقامة الدور التأهيلي والنهائي لأوزان 65 و75 و85 و100 كيلوغرام، وتتواصل غدا (الأحد) في اليوم الختامي بإقامة الدور التأهيلي والنهائي لأوزان 70 و80 و90 و100 كيلوغرام، وذلك على مستوى الرجال.

وتشارك البحرين بلاعب واحد فقط في منافسات وزن 75 كيلو ويمثلها عبدالعزيز بومجيد. وقال أمين السر العام لاتحاد كمال الأجسام سلطان حسين الغانم لـ «الوفد الإعلامي» بأن مشاركة غالبية اللاعبين في بطولة كأس العالم التي أقيمت في الأسابيع القليلة الماضية أدى للمشاركة بلاعب واحد فقط في الألعاب العربية، موضحا «اللاعبون الذين شاركوا في كأس العالم مجهدون ولا يمكن مشاركتهم في الألعاب العربية».

وأكد الغانم أن عبدالعزيز بومجيد من الأسماء الشابة والصاعدة في صفوف المنتخب والمؤمل أن يكون لهم مستقبل في اللعبة، مضيفا «أستعد بشكل متكامل للمشاركة في الألعاب العربية، حقق عددا من البطولة على المستوى المحلي، وهذه مشاركته الخارجية الأولى، وستكون فرصة بالنسبة له للتعود على أجواء البطولات الخارجية».

وفيما إذا كان عبد العزيز بومجيد مرشحا للتأهل للدور النهائي والمنافسة على إحدى الميداليات الملونة، قال الغانم: «المنافسة في هذا الوزن عادة ما تكون قوية، ولاعبو المنتخبات الأخرى يتغيرون من بطولة لبطولة، الكفاءة على أساس الخبرة والإمكانات، لما نتعرف على المنافسين من الممكن أن نحدد قدرتنا على المنافسة على الميداليات الملونة من عدمها»

العدد 3381 - الجمعة 09 ديسمبر 2011م الموافق 14 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:49 ص

      وين ابطال الاجسام

      اذا الفريق ما يشارك في بطولة بهالمستوى واللي يدخل الانجاز في تاريخ اللاعب والبلد ... بس يعني شاطرين اتشاركون وتصرفون على بطولات بالونيه... ياترى هالسبب الخوف من فحص المنشطات او .... ؟؟؟
      خسرت البحرين على الاقل 5 ميداليات بسبب ...

اقرأ ايضاً