العدد 3381 - الجمعة 09 ديسمبر 2011م الموافق 14 محرم 1433هـ

تدريبات مهارية وارتفاعات مختلفة في البرنامج التدريبي لقفز الحواجز

دخلت تدريبات فرسان قفز الحواجز يوم أمس مرحلة جديدة من التدريبات من خلال الأسبوع الرابع للبرنامج التدريبي لفرسان قفز الحواجز الذي ينظمه الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة لأول مرة هذا الموسم بتوجيهات من رئيس الاتحاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وتدرب الفرسان على أنواع مختلفة من الارتفاعات، بالإضافة إلى العديد من المهارات التي تفاعل معها الفرسان وقدموا مستويات جيدة أكدوا من خلالها تطور مستواهم الفني على رغم توقف المنافسات المحلية.

وكانت التدريبات يوم أمس حماسية أيضا كما كان متوقعا، إذ تنافس الفرسان على قفز الارتفاعات المختلفة التي اشتمل عليها التدريب.

من جانب آخر، يسدل الستار اليوم (السبت) على فعاليات الأسبوع الرابع من التدريبات الأسبوعية، اذ ستقام تدريبات اليوم على ميادين إسطبلات دلمون والمها والشاخورة وطشان التي ستكون مسرحا لاستكمال الإثارة والحماس في التدريبات التي سيشارك فيها الفرسان علي تاهو وجوليانا كورتز من اسطبل الصحراء وجيري تايلور وكارمن لوري وسارة المطوع وفاليري بلاس وإلين جودي من اسطبل الشاخورة وهاني عبدالله وعدنان العلوي ودانا الوردي من إسطبل الخليج والياس محمد حسن ومحمود غلوم نوروز وحسين محمد داد الله وعمار محمد من إسطبل طشان

العدد 3381 - الجمعة 09 ديسمبر 2011م الموافق 14 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً