العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ

صور أرسنال تفضح انتقال فابريغاس لبرشلونة

يتحضر لاعبو أرسنال الإنجليزي الخميس لالتقاط صورتين رسميتين للفريق استعداداً للموسم الماضي، واحدة بوجود قائد الفريق الإسباني سيسك فابريغاس، والأخرى بدونه.

وبحسب تقرير صحيفة «دايلي ستار» البريطانية الخميس، فإن وجود صورة لأرسنال من دون صانع الألعاب الدولي يزيد من التكهنات التي تُشير إلى قرب رحيله عن ملعب «الإمارات» وعودته إلى برشلونة الإسباني.

ومن المقرر أن يرتدي الهولندي روبن فان بيرسي شارة قيادة الفريق في الصورة التي لا تحتوي على فابريغاس.

وللصيف الثاني على التوالي، لا تنتهي الأخبار والتقارير الصحافية التي تربط سيسك (24 عاماً) بالانتقال إلى بطل إسبانيا وأوروبا، لكن الصفقة لا ينقصها سوى تراضي الطرفين مادياً.

وتطلب إدارة «المدفعجية» 40 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن خدمات اللاعب الماهر، في حين توقف عرض الـ»بلوغرانا» حتى الآن عند 35 مليون إسترليني فقط.

وانتقل فابريغاس من «كامب نو» إلى نادي العاصمة البريطانية لندن العام 2003 عندما كان عمره 16 عاماً فقط.

وسط ذلك، رفض المدير الفني لفالنسيا الإسباني أوناي إيمري التفريط في لاعبه وسط فريقه خوان مانويل ماتا هذا الصيف.

وأجهض إيمري بذلك محاولات أندية القمة الإنجليزية في ضم اللاعب الإسباني الدولي صاحب الـ 23 عاماً، وعلى رأسها أرسنال ومانشستر سيتي.

وكان الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لأرسنال يتعشم في التعاقد مع اللاعب الماهر ليكون خليفة للإسباني سيسك فابريغاس قائد الفريق، الذي بات رحيله عن ملعب «الإمارات» لبرشلونة الإسباني وشيكاً.

وأبدى فينغر رغبةً في ضم ماتا لوكيل أعمال اللاعب الذي هو والده في الوقت ذاته، وهو ما أكده الأخير، لكن إيمري قال في تصريحاتٍ لصحافيين اسبان الأربعاء: «كانت هناك بعض الأقاويل حول مستقبل ماتا، لكن الآن الجميع يعلم أنه سيبقى في فالنسيا».

ونشأ ماتا (11 مباراة دولية و4 أهداف) بصفوف ريال مدريد الإسباني قبل أن ينتقل منه إلى «الخفافيش» في العام 2007

العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً