العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ

فوز ساحق للأبراج في «متقاعدي الهملة»

تصدر فريق الأبراج بقيادة حمزة عبدالعال مجموعة فرق المتقاعدين بدورة مركز الهملة لكرة القدم بعد أن اكتسح بطل الدورة السابقة فريق الرحاب بنتيجة 11/3 في مباراة تسيدها الأبراج منذ بدايتها، معتمدا على خبرة لاعبيه عقيل علي والأسد العجوز علي مرزوق الهدار، وفرضا على الفريق الخصم أن يقف مدافعا طوال فترة الشوط الأول، إذ باغت الأبراج فريق الرحاب بهدف مبكر واصل من خلاله الأبراج التألق وتسجيل الأهداف لتستمر المحاولات اليائسة لمتقاعدي الرحاب لتعديل النتيجة لكنهم لم يفلحوا وبدا فريق الأبراج أكثر تنظيما ورشحه المتابعون ليكون طرفا بالمباراة النهائية.

كما فاز فريق هابي بقيادة جعفر عبدالعال بنتيجة هدفين مقابل هدف لفريق الأيام بقيادة عبدالواحد محمد في مباراة متكافئة من الطرفين تبادل فيها الفريقان الهجمات واستطاع فريق هابي إحراز هدفي السبق لتستمر هجمات فريق الأيام لتعديل النتيجة بعد إحرازه هدفه الوحيد، لكن صلابة دفاع هابي حالت دون تحقيق ذلك ليلحق فريق هابي بفريق الأبراج في صدارة المجموعة محتلا المركز الثاني كمنافس لمتصدر فئة المتقاعدين.

وستختتم مساء اليوم مباريات الدور الأول لفئة المتقاعدين، إذ سيلتقي الغريمان فريق الأبراج وفريق هابي لتحديد متصدر المجموعة، فيما سيلتقي الرحاب وفريق الأيام في محاولة منهما لتحسين ترتيبهما بالمجموعة.

من جهة أخرى، تنطلق مساء اليوم (الجمعة) بالملعب الرملي منافسات مباريات المجموعة الثانية لفئة الكبار بدورة مركز الهملة الكروية وسط حضور كبير متوقع من أبناء القرية الذين يحرصون على حضور مباريات فئة الكبار لما تضفيه مبارياتهم من متعة ولمسات من اللاعبين المخضرمين في جو جميل يجمع أبناء القرية جميعا خاصة الكبار منهم.

ويتوقع أن يشارك في هذه المباريات أكثر من 100 لاعب من أبناء القرية سواء قدامى لاعبي المركز أو من هم لا يمارسون الرياضة بشكل يومي ولا رسمي من غير المرتبطين بأحد الأندية أو لاعبي المركز رغبة من إدارة لمركز في لمهم في إطار هذا النشاط السنوي الذي لاقى نجاحا كبيرا العام الماضي.

وتم تقسيم الفرق الثمانية المشاركة إلى مجموعتين، إذ سيلتقي اليوم وضمن فرق المجموعة الثانية فريق حسن النضالة مع فريق المخضرم داوود محمد، فيما سيلتقي فريق محمد كاظم الهدار مع فريق الحظوظ إبراهيم حبيب

العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً