العدد 3055 - الأحد 16 يناير 2011م الموافق 11 صفر 1432هـ

«البحرين الشبابية» تدشن الموقع الالكتروني لمجلس الشباب البحريني

الجفير - جمعية البحرين الشبابية 

16 يناير 2011

دشنت جمعية البحرين الشبابية الموقع الالكتروني لمجلس الشباب البحريني في حفل أقيم مساء يوم السبت الماضي الموافق 15 يناير/ كانون الثاني 2011 بجمعية المهندسين بمنطقة الجفير وذلك تحت رعاية وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة محمد البلوشي وبحضور الرئيس الفخري لجمعية البحرين الشبابية مؤنس المردي وعضو شرف الجمعية خالد الأمين وعدد من النواب وأعضاء المجلس البلدي.

وقد بدأ الحفل بكلمة للرئيس الفخري للجمعية مؤنس المردي الذي أشاد بالجهود التي تبذلها الجمعية برئاسة رئيس مجلس الإدارة علي شرفي في سبيل خدمة الشباب في الساحة البحرينية منوهاً بالانجازات التي حققها هؤلاء الشباب من خلال عملهم كفريق واحد لرفع اسم البحرين والجمعية في المحافل المحلية والخارجية.

ثم ألقت الوزيرة فاطمة البلوشي كلمة بهذه المناسبة أكدت فيها أهمية رعاية هذا النشء من خلال الجمعية والذي توجته الجمعية بالفوز بالمنحة المالية المقدمة من وزارة التنمية الاجتماعية وبدعم من شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) من خلال فوز مشروعها الوطني (مجلس الشباب البحريني) بالمركز الأول على مستوى الجمعيات الشبابية والمركز السادس على مستوى المنظمات الأهلية.

وعبرت الوزيرة عن إعجابها بفكرة حفل التدشين للموقع الالكتروني للمجلس الذي سيكون بمثابه عالم يستفيد منه الصغير قبل الكبير للتعرف على تاريخ وماضي مملكتنا الحبيبة ويستفيد منه الشباب في أمور كثيرة تكون نتائجها خلق جيل شبابي قيادي وطني يرفع اسم مملكة البحرين ويسعى دائما إلى تطوير وازدهار البحرين. ثم تفضل العضو الشرفي للجمعية خالد الأمين بإلقاء كلمته التي أشاد من خلالها بالخطوات الجريئة والمميزة للجمعية في المجتمع البحريني، معبراً عن وقوفه ودعمه لأنشطة الجمعية بشكل مستمر، كما دعا شباب هذا الوطن إلى الانخراط في الجمعية والاستفادة من خبراتها في دعم وصقل الشباب البحريني على المستويات كافة. بعد ذلك تم تدشين الموقع الالكتروني لمجلس الشباب البحريني من خلال شرح موجز قدمه أمين سر الجمعية أحمد بوحسن ذكر خلاله أن الخطوات الأولى للموقع بدأت من خلال تشرف جمعية البحرين الشبابية بلقاء رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الذي شدد خلال لقائه بالجمعية على رسم صورة ماضي البحرين الجميل والحفاظ على هوية الوطن الأصيلة وإحياء تراث البحرين الأصيل من خلال رؤية شبابية تساعد وتساهم في خلق جيل شبابي يكون مزروعا بالولاء والانتماء إلى هذا الوطن ويكون غيوراً على تراث وتاريخ ومكتسبات هذا الوطن.

العدد 3055 - الأحد 16 يناير 2011م الموافق 11 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:26 ص

      يا ريت

      يا ريت فيه بس شيء من المصداقية ما نسمع الا عناوين .. و اخبار و ما فيه افعال تدشين و عقبه ما في شي ..ما في و لا جمعية شبابية تشتغل صدق كلهم استعراض عضلات على الفاضي..الله يرحم ملتقى الشباب ما في نفسه

    • زائر 2 | 5:30 ص

      من القلب

      كله شوو مافي فايدة .. بس حق الاعلام والظهور مافي شغل ينفع الشباب وينمي مهاراتهم بس حجي صايرة بعض الجمعيات موضة ......

    • زائر 1 | 2:10 ص

      خطوة...

      خطوة موفقة...
      إلى الإمام...

اقرأ ايضاً