العدد 2959 - الثلثاء 12 أكتوبر 2010م الموافق 04 ذي القعدة 1431هـ

فيصل الخان: «رابعة المحرق» تحتاج إلى إعادة تخطيط

قال المرشح البلدي المستقل بالدائرة الرابعة في منطقة المحرق فيصل الخان

إن الدائرة وخصوصاً من جهة المحرق تحتاج إلى إعادة تخطيط بحيث يتم إيجاد مداخل ومخارج مناسبة مع توسيع الطرقات واستخدام قانون الاستملاك بهدف توفير مرافق خدمية ساحات شعبية ورياضية.

وأضاف، لدى افتتاحه مقره الانتخابي الواقع في مجلس الخان بقرب مدرسة عبدالرحمن الناصر للبنين، أن قلالي التي يتم فيها الآن عمل مشروع تنمية المدن والقرى يجب أن يشمل التطوير جميع المنطقة لتكون قرية متكاملة. وقال الخان في بيان، تلقت «الوسط» نسخة منه، إن عمله في إدارة المرور والتخطيط سيساعده على تحقيق هذه الأهداف التي توجه إلى كل أفراد الدائرة بلا تمييز.

وتطرق الخان إلى أهم نقاط برنامجه الانتخابي ذاكراً منها متابعة البيوت الآيلة للسقوط وتخطيط المنطقة وغيرها.

وذكر أنه يحمل ملفات ستخضع إلى الدراسة والبحث والتحليل، مؤكداً أن الخلل الذي يشوب العديد من المشاريع هو غياب التخطيط السليم الذي يتطلب تعاون الجميع والتعاقد مع مختصين يستطيعون توفير المعلومات والبيانات اللازمة لإنجاح المشاريع.

وتخلل الحفل كلمات للضيوف من أهم محاورها مداخلة النائب الشيخ إبراهيم بوصندل الذي قال: «إن الأخ فيصل الخان ابن المنطقة وله الحق على منطقته ونعلم جهوده في مساعدة الناس».

أما مرشح الدائرة الخامسة عيسى الكوهجي فلفت إلى ضرورة التنافس الشريف، وقال: «إن المرشح فيصل الخان رجل نعلم جهوده في مساعدة المحتاجين قبل الترشيح».

من جهته، قال النائب عيسى أبو الفتح: «إن المجلس البلدي مشروع عظيم ويحتاج إلى مساندة أهل المنطقة والأخ فيصل الخان توافرت فيه شروط النائب الجديد وأهمها حبه لمساعدة الآخرين».

العدد 2959 - الثلثاء 12 أكتوبر 2010م الموافق 04 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 6:55 ص

      التوزيع الظالم للدوائر......

      يا أخوي زلئر 2 هذه هي مصائب توزيع الدوائر.. قلالي مع المطار مع فريج كريمي في المحرق..الحالة مع السوق.. الصاغة والحياك مع ستيشن والغاوي.. القصد معروقف من هذا التفتيت..

    • زائر 2 | 12:00 ص

      (المحرق 4 + قلالي) = ظلم بحق أهالى المحرق

      الدائرة الرابعة في المحرق بحاجة الى عزل قلالي عنها .. قلالي قريبة من الدير أو الحد فيجب أن تكون مع أحدى هذه الدوائر ليس مع الدائرة الرابعة و هذا اجحاف بحق أهالي الرابعة.

    • زائر 1 | 10:33 م

      لماذا تحتقر اللغة العربية ولماذا لغاية الان تستخدم اللغة الدخيله

      لماذا تحتقر اللغة العربية ولماذا لغاية الان تستخدم اللغة الدخيله

اقرأ ايضاً