العدد 2959 - الثلثاء 12 أكتوبر 2010م الموافق 04 ذي القعدة 1431هـ

انتداب ندى ياسين للقيام بمهمات الوكيل المساعد للسياحة

قالت وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة إنه تم انتداب مديرة العلاقات المحلية في مجلس التنمية الاقتصادية ندى ياسين كي تقوم بمهمات الوكيل المساعد للسياحة.

وأشادت الوزيرة بخبرتها الإدارية، موجهةً الشكر إلى الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة على موافقته على الانتداب ما يؤكد التعاون الوثيق بين الوزارة والمجلس.يأتي ذلك في إطار المساعي والجهود الرامية إلى الارتقاء بالقطاع السياحي في مملكة البحرين وتطعيمه بالكفاءات المميزة، وضمن التوجه العام نحو الاستثمار في السياحة الثقافية وتحقيق مبادئ الرؤية الإستراتيجية لمملكة البحرين 2030.

ولندى ياسين خبرة طويلة في العمل في القطاعين العام والخاص تصل إلى 25 عاماً أثبتت خلالها نجاحاً وتميزاً في كل المهمات التي تولتها وخصوصاً في الجوانب الإدارية، إذ عملت لمدة تزيد على 16 عاماً في قطاع الطيران متدرجة في المناصب بين خدمة الزبائن وتقنية المعلومات والخدمات التقنية والبرمجة، كما عملت لمدة أربعة أعوام ونصف في العلاقات العامة في القطاع الخاص أثبتت خلالها كفاءة وتميزاً، لتنتقل بعدها إلى مجلس النواب وتمضي خبرة تتجاوز أربع سنوات في القسم السياسي والعلاقات العامة، تليها خبرة تزيد على العام في القطاع الاقتصادي من خلال إدارتها دائرة العلاقات المحلية في مجلس التنمية الاقتصادية.

العدد 2959 - الثلثاء 12 أكتوبر 2010م الموافق 04 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:31 ص

      من زرع حصد

      الله يوفقها انشاالله والله تستاهل كل خير لانها تعمل بكل صدق وأمانة ودائماً تحاول أن تعطي أكثر من 100% من مجهودها لكل عمل عملت أو تعمل فيه لحد الآن..
      الله يوفقها انشاالله وللصاعد انشاالله آمين

    • زائر 3 | 1:57 ص

      الله يوفقها وانا اشتغلت وياها

      الصراحة انه اشتغلت وياها في مجلس النواب والصراحة والنعم فيها موظفة شغولة وطيبة إلى أبعد الحدود وأمينة ونشيطة في عملها ونظيفة وتخاف الله وهي موظفة كفؤ.وكان الموظفين يشهدون لها بذلك حتى هذا الوقت.
      عسى ربي يوفقها وييسر أمرها ويعليها لأعلى المراتب.

    • زائر 2 | 1:48 ص

      الكفاءة ونظافة اليد

      الكفاءة ونظافة اليد مطلوبة لهذا المنصب الذي يتطلب ردم المستنقعات الاسنة التي يحوم حولها اصحاب الضمائر الخربة المشيعين للفاحشة بين ابناء الوطن وبناته

    • زائر 1 | 9:55 م

      الكفاءة

      الكفاءة تثبت نفسها في اي مكان وتستاهل الخير

اقرأ ايضاً