العدد 2959 - الثلثاء 12 أكتوبر 2010م الموافق 04 ذي القعدة 1431هـ

«شئون الإعلام» تعد الصياغة النهائية لاستراتيجيتها

حضر رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة ورشة العمل التي أقامتها الهيئة لموظفيها لإعداد الصياغة النهائية للاستراتيجية الإعلامية.

وأكد في لقاء مع تلفزيون البحرين أن «هيئة شئون الإعلام في صدد إعداد استراتيجية واننا بحاجة لأكبر عدد من موظفي الإعلام للمشاركة في هذه الاستراتيجية لكي نستخلص أفكارهم في وضع هذه الاستراتيجية»، موضحاً أنه «لابد ان نعرف موقعنا على الاستراتيجية ولأي مدى نريد أن نصل، ولتحليل المرحلة الحالية وتطويرها نحتاج إلى أن نعرف إيجابياتنا وسلبياتنا».

ومن جانبه، تحدث استشاري الإدارة الاستراتيجية والموارد والرئيس التنفيذي لمؤسسة التميز للاستشارات الإدارية نزار البصري، عن تطوير الاستراتيجية، قائلاً إن هناك توجها في الهيئة على المستوى السياسي والإداري والتنفيذي وهو توجه داعم لتطوير وتنفيذ الخطة الإعلامية.

وأشار إلى أن الشركة بدأت في تطوير الاستراتيجية الإعلامية لهيئة شؤون الإعلام بأسلوب علمي مدروس مبني على نظريات تم تطبيقها في اكبر المؤسسات الإعلامية.

وأوضح البصري أن «الخطة تعتمد على الجهد مقابل الوقت المتاح لنا والذي يبدأ من العام 2011 الى العام 2016 وعلينا تقديم كل ما نستطيع من أفكار وإبداعات جديدة لتدخل ضمن أولويات هذه الخطة للبدء في تفعيلها مباشرة لتحقيق الأهداف المرجوة تدريجيا».

العدد 2959 - الثلثاء 12 أكتوبر 2010م الموافق 04 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً