العدد 2959 - الثلثاء 12 أكتوبر 2010م الموافق 04 ذي القعدة 1431هـ

أضواء انتخابية

13 و15 أكتوبر: ينظم المرشح النيابي المستقل للدائرة الأولى بالمحافظة الوسطى نظير شكيب حفل افتتاح الخيمة الانتخابية، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساء (للرجال) ويوم الجمعة ليلة السبت 15 أكتوبر (للنساء) على شارع الخدمات - أمام مسجد الأربش بجدعلي.

@ 13 أكتوبر: يفتتح مرشح جمعية الرابطة الإسلامية في الدائرة الأولى بالمحافظة الشمالية محمد حسين الخياط خيمته الانتخابية، عند الساعة 8 مساء، في المنطقة القريبة من سوق جدحفص.

@ 13 أكتوبر: يفتتح مرشح الدائرة الثانية بالمحافظة الجنوبية عبدالله بن حويل مقره الانتخابي بالرفاع الغربي عند الساعة 8 مساء.

@ 13 أكتوبر: تعقد «طموح الشبابية» لقاء مفتوحاً مع مرشحي المجلس البدي في منطقة الحد لمناقشة قضايا وهموم الشباب بالمنطقة، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساء في صالة دار يوكو بالحد.

@ 13 أكتوبر: يستضيف المرشح النيابي في الدائرة السادسة من المحافظة الشمالية يوسف زينل، في مجلسه النسائي مساء اليوم (الأربعاء)، كلاً من عضو مجلس النواب لطيفة القعود وعضو مجلس الشورى فوزية الصالح، وذلك للحديث عن «مشاركة المرأة السياسية».

@ 13 أكتوبر: يفتتح المرشح البلدي بالدائرة الرابعة في المحرق محمد جاسم حمادة مقره الانتخابي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم (الأربعاء) بالقرب من ملاعب نادي قلالي.

@ 13 - 16 أكتوبر: ينظم المرشح النيابي عن الدائرة الرابعة بمحافظة المحرق عيسى أبو الفتح حفل افتتاح خيمته الانتخابية بحضور رئيس كتلة الأصالة غانم البوعينين والشيخ عادل المعاودة، وذلك في تمام الساعة 8:30 مساء في مقره الانتخابي الواقع على مدخل قرية قلالي من جهة جزر أمواج. كما حدَّد أبو الفتح يوم الجمعة 15 أكتوبر (للرجال) بحضور رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني وعدد من النواب الحاليين والسابقين ويوم السبت 16 أكتوبر (للنساء).

العدد 2959 - الثلثاء 12 أكتوبر 2010م الموافق 04 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 9:55 ص

      حظ كبير

      من خلال استبياني الناقص اعتقد ان شكيب هو الفائز بنيابي وعبد الشهيد بلدي هكذا تتحدث المنطقة مع ان الاثنين مستقلين !!!!

    • زائر 3 | 3:17 ص

      الليلة مهرجان انتخابي

      الليلة مهرجان انتخابي في الدائرة السادسة بالمحرق (دائرة التآخي) : خطاب للشيخ حسين الديهي - فيلم قصير عن الدائرة - أنشودية لفرقة منتظرون
      بساحة الغدير بسماهيج

    • زائر 1 | 10:04 م

      كل الشعب وياك

      سير يانظير كل الشعب وياك
      سير سير سير
      سير يانظير كل الشعب وياك

      سيارتي فحصها قريب وسوف احضر في خيمتك

اقرأ ايضاً