العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ

نادي داركليب يختتم بطولتي الطاولة والبليارد

يخطط لإقامة مهرجان بمناسبة عيد الفطر المبارك

أقام نادي داركليب عدة بطولات رياضية خلال شهر رمضان المبارك، إذ بعد بطولة الكرة الطائرة التي انتهت بفوز الأرجنتين، أقام النادي أيضاَ بطولتي لعبتي كرة الطاولة والبليارد ولجميع الفئات العمرية في النصف الأول من الشهر الفضيل، ولقيت هذه البطولات قبولا كبيرا من أهالي القرية.

وجاءت منافسة كرة الطاولة قوية في مرحلتي الإعدادية وكذلك الثانوية، إذ حصل حسين علي على لقب المرحلة الإعدادية بعد فوزه على محمد عقيل في نهائي البطولة وبشوطين دون مقابل، ليتوج باللقب عن جدارة واستحقاق.

أما في المرحلة الثانوية، فقد فاز حسن عباس باللقب بعد أن تخطى علي سلمان في المباراة النهائية التي شهدت تنافساً كبيراً جداً، إذ جاء هذا الفوز بصعوبة وبنتيجة (1/2).

أما في بطولة البليارد للمرحلة الثانوية، فقد فاز صادق جعفر على خليل إبراهيم في المباراة النهائية بصعوبة وبواقع شوطين لشوط واحد، إذ كان التنافس عنوان هذا اللقاء.

علماً بأن بطولتي التنس والبليارد للكبار تم إلغاؤهما لعدم التزام اللاعبين بحضور المباريات، بالإضافة لدخول الشهر الكريم في أيام المناسبات الدينية.

وشهد اليوم الختامي لبطولة الكرة الطائرة تكريم الأبطال من قبل أبطال المسابقات وكذلك العاملين في تنظيم الدورات وذلك من قبل رئيس النادي محفوظ ثامر وبعض شخصيات القرية، وسط أجواء رائعة استأنس الحضور بفقراتها، إذ أقيمت مباراة لكبار السن قبل المباراة النهائية لبطولة الطائرة.

وفي سياق متصل بهذه الدورات التي نظمها نادي داركليب، أكد رئيس لجنة الثقافة والأنشطة علي الورقاء سعادته بنجاح التنظيم من جميع جوانبه والذي كان بشهادة جل المتابعين للبطولة، الذين طالبوا بمواصلة إقامة البطولات في النادي مع تطور أكثر وأكثر في التنظيم.

وعن الظروف الصعبة التي لازمته كمدير للبطولة، قال «إن ضيق الوقت والموازنة كانا أصعب الظروف التي مرت عليه في البطولة، لكن التعاون مع أعضاء اللجنة تسبب في تجاوزها مع رغبة أكبر في تطور العمل في الفترة المقبلة».

وقدم الورقاء شكره إلى عبدالله أحمد واللجنة المساعدة له على إظهار البطولة بهذا المستوى الذي يصبو الجميع أن يتطور للأفضل أكثر وأكثر مستقبلاً.

وبشأن الأنشطة التي يحضر النادي لتقديمها لأعضاء النادي وأهالي القرية، قال: «سيكون في أيام العيد مهرجان من أجل الاحتفال بالعيد، وسيتم استغلال الصالة الرياضية في حال تمكنا من ذلك لإقامة دورات لجميع المراحل، مع إقامة بعض الفعاليات التي من أهدافها زيادة الالتحام بين النادي وأعضاء الجمعية العمومية وخصوصاً الأطفال».

وقدم الورقاء في نهاية حديثه شكره لمطعم الحصير والبطة المرحة لتعاونهما في إنجاح البطولات التي أقيمت في شهر الخير، وتمنى أن تكون الدورات الرمضانية نالت رضا الجميع.

من جهتها، أكد المتابعون أن إقامة البطولات الرمضانية هذا العام ميز كثيراً دور النادي في هذا الشق، مطالبين بأن تستمر خلال الفترة المقبلة وألا يقتصر ذلك على شهر رمضان المبارك فقط.

العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:31 ص

      دورات جميله

      وكل الفضل الى عبود الدوسري في تنظيم البطولات ونتمنى الكثير من الدورات في الفتره وان لا يكون اقتصارا على شهر رمضان فقط

اقرأ ايضاً