العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ

الحلواجي: لا تزال مشاركة بطل «المؤسسة» في «طائرة آسيا» قائمة

نفى أمين سر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي من خلال «الوسط الرياضي» الأخبار التي تم تناقلها خلال الفترة الماضية والخاصة بإلغاء مشاركة الفريق الفائز في بطولة كأس رئيس المؤسسة في بطولة الأندية الآسيوية غير صحيحة ألبتة، وقال: «فعلاً، هذه أخبار غير صحيحة، المشاركة ستكون موجودة للفريق الذي سيحقق لقب بطولة كأس رئيس المؤسسة - أي كما حدث في السنوات الماضية -، ولن يكون هناك اختلاف في ذلك».

وأضاف «ولكن بعد قرار المؤسسة بوضع مبلغ (10) آلاف دينار فقط للمشاركة مما أدى لصعوبة المشاركة في البطولة إلا مع وجود مبلغ إضافي يقدمه النادي من عنده، قرر الاتحاد الاستفادة من هذا المبلغ ليكون بمثابة جوائز مالية للفريق البطل، وفي حال قرر الفائز المشاركة في البطولة الآسيوية سيكون بإمكانه ذلك مع تحمل المبلغ الزائد على هذا المبلغ بالنسبة للمشاركة».

وأشار الحلواجي أنه إلى الآن لم يتم تحديد البلد التي ستستضيف بطولة الأندية الآسيوية العام المقبل، علماً أن النصر اعتذر العام الماضي عن عدم المشاركة بسبب قلة الدعم المالي، إذ كانت البطولة في جمهورية الصين مما يعني أنه بحاجة لمبلغ مماثل له حتى يتمكن من المشاركة.

يذكر أن نادي داركليب كان آخر ناد مثل البحرين في البطولة الآسيوية وكان ذلك العام 2009، وكانت البحرين استضافت البطولة عن طريق مشاركة النجمة في العام 2007.

العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً