العدد 2906 - الجمعة 20 أغسطس 2010م الموافق 10 رمضان 1431هـ

البلوشي مع «ليلى والذيبين»... في العيد!

مسرحيتها الجديدة للأطفال بعد نجاح «سندريلا»

تتجهز حالياً الفنانة هند البلوشي للمشاركة في بروفات مسرحية الأطفال الاستعراضية الجديدة «ليلى والذيبين» التي ستعرض في عيد الفطر المقبل على مسرح القصور في دولة الكويت، وهي من إنتاج شركة المحار وتأليف عبدالأمير رجب، وإخراج علي العلي، ويشاركها البطولة يعقوب عبدالله، ومرام، وحمد العماني.

وعن المسرحية كشفت هند البلوشي لإحدى الصحف الخليجية عن ان قصتها مستوحاة من حكاية «ذات الرداء الأحمر والذيب»، مبدية سعادتها بالتعاون مع المجموعة نفسها التي حققت معها النجاح في مسرحية «سندريلا» العام الماضي.

وأوضحت البلوشي أنه سيكون هناك اختلاف في التفاصيل بين قصة المسرحية والحكاية الأصلية، مؤكدة حرص فريق العمل على تقديم الأفضل للجمهور دائما.

وأضافت انه تم التعاقد مع أسماء كبيرة في مجال تلحين وتوزيع الأغاني، مشيرة إلى ان أغاني المسرحية ستقوم بتلحينها الملحنة أنين، وتوزيع الأغاني للموزع صهيب العوضي.

وأفصحت هند البلوشي عن أنها تخوض تجربة جديدة للمرة الأولى بكتابة أغاني المسرحية بنفسها، وقالت: «أمتلك موهبة الكتابة ولكنني أحببت ان يكون أول ظهور لي في مجال الكتابة عن طريق مسرح الطفل»، مشيرة إلى انه ستكون هناك مفاجآت في القصة وفي تقديم الاستعراضات الغنائية.

وعلى صعيد آخر، تشارك الفنانة هند البلوشي بعدة أعمال خلال شهر رمضان، منها «اخوان مريم» على قناة الكويت مع نخبة كبيرة من النجوم، و»زمن مرجان» مع طارق العلي على قناة «فنون»، و»شر النفوس3» على الـ « mbc» و»الصراع» وهو مسلسل سعودي مع نخبة كبيرة من النجوم في الوطن العربي.

العدد 2906 - الجمعة 20 أغسطس 2010م الموافق 10 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:01 ص

      هند و بس

      انا رحت حق المسرحيه تهبل و خاصتاً هند و مرام و حمد وصورت معاهم

    • زائر 1 | 7:34 ص

      مسرحية ليلى والذيبين

      المسرحية تهبل وانا رحتلها في العيد وهند روووووووووووعة

اقرأ ايضاً