العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ

فينغر: لا يُمكنني مواصلة الحديث عن «لاعب» طيلة الموسم

دعا المدير الفني لآرسنال الفرنسي «آرسن فينغر» نجم وسطه «سيسك فابريغاس» لتحديد مستقبله لانهاء التكهنات الدائرة حوله مرة واحدة وإلى الأبد بحيث يغلق كل الأبواب أمام التقارير الصحفية والتلفزيونية لإعادة الاستقرار لصفوف الفريق.

فينغر اكد في تصريحات صحفية أدلى بها مساء أمس الأول (السبت) بعد مباراة ميلان في كأس الإمارات الودية (1/1) أن فابريغاس كان يريد العودة إلى فريقه القديم حين تحدث إليه قبيل بدء نهائيات كأس العالم، ورفض آرسنال بالفعل بعد ذلك عرض واحد من برشلونة لبيع اللاعب، واقترح البرسا العودة بعرض أقوى عندما يعود اللاعب هذا الأسبوع للندن لكن آرسنال لم يوافق الجلوس على مائدة المفاوضات.

وقال فينغر: «في الأشهر الستة الأخيرة كان هذا الموضوع مسيطر على حياتنا وجعلها صعبة جداً، في الوقت الراهن مهم لي عودة فابريغاس كي نُجري معه مُباحثات كي يخرج للإعلام ويغلق هذا الموضوع برمته ويؤكد استمراره معنا».

وأضاف «بالنسبة لي ليس هناك المزيد لأضيفه لكن المباحثات مع اللاعبين يجب أن تكون خاصة جداً لأنني لا يمكن في كل مرة أخرج لأتحدث عن لاعب، إنهم (برشلونة) لا يمكننا إثبات شيء عليهم بأنهم يريدون زعزعة استقرار آرسنال».

فينغر أعلن غضبه من تصريحات بويول بأن فابريغاس ملكاً لبرشلونة وسيعود يوماً ما، وقال: «بويول مسئول عن تصريحاته ولكن عليه الاهتمام بشئونه وترك فابريغاس، بالنسبة لي كل ما يهمني هو سيسك وسيكون كل شيء واضح عندما يُنهي عطلته، فأنا لا أستطيع التحكم فيما يُكتب في الصحف».

وامتعض من طريقة حديث الإعلام معه عن سيسك كلما واجهه قائلاً: «سيسك انضم لنا منذ 5 سنوات، وعقده مستمر معنا، وهذا هو كل شيء، وهو الوحيد القادر على إيقاف كل هذه التكهنات، وشعوري يقول أنه سيفعل ذلك، وأننا لا يمكن أن نستمر لمدة موسم نتحدث في نفس القضية، واجهنا اليوم ميلان في أول مباراة إستعدادية حقيقية ولم نتحدث عنها حتى الآن وكل الموضوع عن فابريغاس».

وانهى :»سبق وقلت لكم أن فابريجاس سيبقى معنا»!

العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً