العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ

إجراء قرعة دورة السقية الرمضانية

اجتمعت اللجنة المنظمة لدورة السقية الرمضانية الـ (27) لكرة القدم والتي يرعاها العضو البلدي لمحافظة العاصمة المنامة عبدالمجيد السبع وللعام الرابع على التوالي.

وتتكون اللجنة المنظمة للبطولة من الرئيس الفخري عبدالمجيد السبع ومدير البطولة رئيس اللجنة العليا عبدالرسول أحمد، وسكرتير اللجنة فتحي الشكر، ونائب رئيس اللجنة رمزي مكي، ورئيس اللجنة الإعلامية جعفر علي، وعضوية رؤساء الفرق العشرة المشاركة في الدورة.

واستحدثت هذا العام لجنة تنفيذية لأول مرة مكونة من عبدالرسول أحمد رئيسا وعضوية رمزي مكي، فتحي الشكر، جعفر علي، عبدالله القيدوم، وعلي حسن مخلوق ومن مهمتها البت في قرارات عاجلة تحدث في الملعب أثناء سير المباريات بدل من استدع جميع رؤساء الفرق العشرة. وعلى أعضائها التواجد يوميا في الملعب للوقوف على مجريات الأحداث التي تحدث في الملعب بالإضافة إلى حماية الحكام.

وأسندت اللجنة المنظمة إلى فاضل عباس مهمة إعداد الملعب ويساعده محمد جميل إضافة إلى عمله في اللجنة السكرتارية.

وقسمت الفرق العشرة إلى مجموعتين الأولى ضمت الفتى الذهبي للرياضة ويرأس الفريق جعفر حبيب، القيدوم للأيدي العاملة ويرأسه عبدالله القيدوم، آل نوح ويرأسه حسن إسحق، شركة كوكيتو ويرأسه رمزي مكي، السليل للمقاولات ويرأسه إبراهيم عبدالله.

فيما ضمت المجموعة الثانية مركز جاسم للزراعة ويرأسه عبدالرسول أحمد، شركة سترة للحوم ويرأسه فاضل عباس، ورشة الأصدقاء ويرأسه حسن خليفة، بنك بي إم آي ويرأسه جاسم حسن، السبع ويرأسه علي حسن.

ومن خلال الاجتماع تم السحب على ألوان الفرق وكذلك تحديد الفرق في المجموعات ثم السحب على قرعة المباريات وستقام مباراة الافتتاح لهذا العام يوم الثلثاء 10 أغسطس/ آب الجاري.

وسيلتقي في مباراة الافتتاح فريق شركة كوكيتو وفريق السبع من المجموعة الأولى في الساعة 5:00 عصرا، ويوم الأربعاء 11 أغسطس يلعب فريق مركز جاسم مع فريق السليل للمقاولات من المجموعة الثانية فى تمام الساعة الـ5.00 عصرا، فيما يلعب يوم الخميس 12 أغسطس فريق آل نوح مع فريق القيدوم من المجموعة الاولى في التوقيت نفسه، بينما يلعب يوم الجمعة 13 أغسطس فريق بنك بي إم آي مع فريق شركة سترة. يذكر أن فريق ورشة الأصدقاء حقق البطولة في العام الماضي.

العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً