العدد 903 - الخميس 24 فبراير 2005م الموافق 15 محرم 1426هـ

"القطرية" توقع اتفاق شراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي

وقعت الخطوط الجوية القطرية أمس الأربعاء اتفاق شراكة استراتيجية مع المنتدى الاقتصادي العالمي لتكون بذلك المستضيف الرسمي للطاولة المستديرة بشأن التنافسية العربية والتي ستنعقد أعمالها في الدوحة خلال الربيع المقبل وربيع العام . 2007

كما ينص اتفاق الشراكة على مساهمة الخطوط الجوية القطرية في أية ملتقيات أو مؤتمرات أو أنشطة عالمية ينظمها المنتدى الاقتصادي العالمي.

ويحضر أعمال الطاولة المستديرة نحو 200 شخصية عربية وعالمية من القيادات الاقتصادية والسياسية وممثلون عن كبريات المؤسسات الاكاديمية والاجتماعية والاعلامية، بالإضافة إلى 100 شخصية من أعضاء مجلس الأعمال العربي، ويبحث اللقاء على مدار يومين التطورات الاقتصادية والسياسية في المنطقة العربية.

وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر إن التجارة هي عصب الاقتصاد والشرق الأوسط منطقة حيوية تجاريا واقتصاديا ومن الضروري أن تلتقي القيادات والفعاليات الاقتصادية والتجارية والسياسية لتبادل الأفكار والخبرات والوصول الى تصورات ترفع من تنافسية اقتصاديات المنطقة وترفع من مستواها على الصعيد العالمي.

من جهته قال المدير العام للمنتدى الاقتصادي العالمي فريدريك سيكر "سيشكل لقاء الطاولة المستديرة واجتماع المئات من القيادات الاقتصادية والسياسية والأكاديمية والإعلامية العربية والإعلامية في الدوحة مناسبة أخرى على تأكيد دور دولة قطر كمركز حيوي واساسي لوضع الاستراتيجيات والسياسات في منطقة الشرق الأوسط

العدد 903 - الخميس 24 فبراير 2005م الموافق 15 محرم 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً