العدد 742 - الخميس 16 سبتمبر 2004م الموافق 01 شعبان 1425هـ

عمرو خالد يستضيف «صناع الحياة البحريني»

استضاف الداعية الإسلامي عمرو خالد أمس في برنامجه «صناع الحياة» الذي يذاع على قناة إقرأ الفضائية، عدداً من أعضاء نادي صناع الحياة البحريني، للحديث عن مشروع «معاً نجعل البحرين خضراء» الذي يعتزم النادي تنفيذه قريباً، والذي يهدف إلى زيادة أعداد النخيل في مملكة البحرين.

واستعرض أعضاء النادي خلال البرنامج هدف المشروع وفوائده، مشيرين إلى انه تم اختيار هذا المشروع نظراً إلى كون النخيل مصدر فخر واعتزاز للشعب البحريني، ولكون زراعة النخيل تعتبر ذات أهمية خاصة في المجتمع البحريني، ليس فقط كمصدر للغذاء ولكن لارتباطها بعادات وتقاليد وقيم اجتماعية توارثتها الأجيال إذ اشتهرت البحرين بأنها «بلد المليون نخلة».

وقال أعضاء النادي إنهم يحظون بدعم كبير من الكثير من الجهات الأهلية والرسمية في البحرين لتنفيذ هذا المشروع وعلى رأسهم وزارة شئون البلديات والزراعة، التي وعدت بتقديم جميع الامكانات والمستلزمات اللازمة لتنفيذ المشروع.

من جانبه أشاد عمرو خالد بمشروع «معا نجعل البحرين خضراء»، وأثنى على اخلاص وحماس الشباب والفتيات القائمين عليه، متمنياً لهم التوفيق في تنفيذه، كما وجه الشكر إلى حكومة البحرين ممثلة في وزارة البلديات وشئون الزراعة على دعمها ورعايتها لهذا المشروع، وعلى استغلالها واستثمارها الصحيح لطاقات الشباب

العدد 742 - الخميس 16 سبتمبر 2004م الموافق 01 شعبان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً