العدد 742 - الخميس 16 سبتمبر 2004م الموافق 01 شعبان 1425هـ

بريد سترة يقدم 18 خدمة نموذجية قريباً

الوسط - محرر الشئون المحلية 

16 سبتمبر 2004

أكد النائب محمد الشيخ قرب موعد افتتاح بريد سترة النموذجي الذي سيقدم نحو 18 خدمة لأهالي سترة والمناطق المجاورة وعمال الشركات والمحلات والمنطقة الصناعية، بعد أن ظل مهملا عدة سنوات، أصبح فيها وكراً للمسروقات ولممارسة الأعمال غير الأخلاقية المخلة بالآداب.

ومن أهم هذه الخدمات التابعة للإدارة العامة للمرور، خدمة تصدير رخص السواقة، وتسعير وتأمين المركبات، ودفع مخالفات المرور ومتابعة حوادث المرور، والخدمات التابعة للإدارة العامة للهجرة والجوازات والإقامة، وخدمات دفع فواتير الكهرباء والماء والهاتف، بالإضافة إلى الخدمات الاعتيادية للبريد.


بعد طول إهمال

بريد سترة يقدم 18 خدمة نموذجية

الوسط - إجلال طريف

أكد النائب محمد الشيخ آل عباس قرب موعد افتتاح بريد سترة النموذجي الذي سيقدم نحو 18 خدمة لأهالي سترة والمناطق المجاورة وعمال الشركات والمحلات والمنطقة الصناعية، بعد أن ظل مهملا عدة سنوات، أصبح فيها وكر للمسروقات ولممارسة الأعمال غير الأخلاقية المخلة بالآداب.

وقال: «سيكون بريد سترة بريدا نموذجيا يشمل الكثير من الخدمات غير المتوافرة في بقية مباني البريد، ما سيسهل العملية على أهالي منطقة سترة وضواحيها وخصوصا كبار السن والمرضى وممن لا يملكون مواصلات منهم، والذين كانت تضطرهم الظروف للذهاب إلى فروع أخرى تبعد عنهم عشرات الأميال».

وأوضح ان وزير المواصلات الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بعث له برسالة يخبره فيها عن قرب موعد افتتاح البريد، وعما يحتوي عليه البريد من خدمات، كخدمة بريد الركائز، وخدمة البريد المسجل والممتاز، وخدمة الطرود البريدية ما بين المؤسسات، وخدمة التوزيع في محلات الإقامة، وخدمة الصناديق البريدية الخاصة التي روعي أن يضمها المبنى والتي يصل عددها إلى 12 الف صندوق بريدي، كما سيضم المبنى مكتباً لهواة جمع الطوابع،بالإضافة إلى الخدمات البريدية الاعتيادية.

وأشار الشيخ إلى أنه سيتم افتتاح عدة محلات تجارية في المبنى ستكون تابعة للإدارة العامة لشئون التراخيص التابع للإدارة العامة للمرور والتي من شأنها إصدار الرخص وخدمة تسعير وتأمين المركبات بما في ذلك دفع المخالفات المرورية ومتابعة حوادث المرور، كما سيضم المبنى مكتباً تابعاً للإدارة العامة للهجرة والجوازات والإقامة والتي من شأنه أن يقدم خدمة إصدار تأشيرات العودة، فضلا عن خدمات دفع فواتير الكهرباء والهاتف، وخدمة بيع بطاقات الهاتف، وخدمات وزارة التجارة الالكترونية، وخدمات متنوعة لشركة (DHL).

مشيرا إلى ان إعادة مبنى البريد ما هو إلا تعبير عن اعتزاز وزير المواصلات بأهالي سترة والقرى المجاورة لها كما ورد في رسالته.

وقال:«إن افتتاح مبنى البريد وتشغيل جميع الخدمات سينعكس إيجابا على أهالي سترة والمناطق المجاورة وعمال المنطقة الصناعية والشركات الموجودة، وسيضيف انطباعا جديدا لديهم».

وشكر محمد الشيخ وزير المواصلات لاهتمامه بحل مشكلة 65 ألف نسمة هم سكان منطقة سترة

العدد 742 - الخميس 16 سبتمبر 2004م الموافق 01 شعبان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً