العدد 2759 - الجمعة 26 مارس 2010م الموافق 10 ربيع الثاني 1431هـ

الجمعية العمومية لغرفة تجارة وصناعة البحرين تعقد غداً ببيت التجار

الجمعية العمومية لغرفة تجارة وصناعة البحرين تعقد غداً ببيت التجار
الجمعية العمومية لغرفة تجارة وصناعة البحرين تعقد غداً ببيت التجار

دعت غرفة تجارة وصناعة البحرين جميع أعضائها المسددين لاشتراكاتهم السنوية لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية للغرفة للدورة "27" الذي سيعقد في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم غدٍ (الأحد) وذلك في قاعة المؤتمرات ببيت التجار.
ووفقاً لجدول أعمال الاجتماع فإن من المقرر مناقشة التقرير السنوي لمجلس الإدارة لعام 2009 الذي يستعرض فيه المجلس إنجازات وتوجهات الغرفة وأهم القضايا والموضوعات التي كانت مدار اهتمام ومتابعة الغرفة في العام الماضي، كما سيتم مناقشة الميزانية والحسابات الختامية للغرفة عن السنة المالية 2009.
وأوضح الرئيس التنفيذي للغرفة إبراهيم اللنجاوي أن الغرفة قد نشرت تقريرها السنوي على موقعها الإلكتروني لإطلاع أعضائها على ما يتضمنه التقرير من عرض لأهم التطورات الاقتصادية الدولية والعربية والمحلية، وفصلاً عن الأنشطة الرئيسية لمجلس الإدارة وللجان الغرفة واللجان المشتركة بين الغرفة والحكومة وتقرير عن حركة الأعضاء بالإضافة إلى تقرير مدققي الحسابات الختامية، وقال أنه يمكن للأعضاء الإطلاع على نسخة من التقريرين السنوي والمالي على الصفحة الإلكترونية للغرفة على العنوان التالي:www.bcci.bh، أو من خلال الاتصال على هاتف رقم: 17380080.
وأشار السيد إبراهيم اللنجاوي إلى انه طبقاً للنظام الأساسي للغرفة فإن النصاب القانوني لهذا الاجتماع سيكون بحضور ثلث عدد أعضاء الغرفة المسددين لاشتراكاتهم السنوية، وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني سيتم دعوة الجمعية العمومية مرة أخرى في يوم الاثنين الموافق 12 أبريل 2010، وسيكون النصاب قانونياً في هذا الاجتماع بمن حضر من الأعضاء.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:18 ص

      بيت التجار

      بسمه تعالى
      ماذا حققت غرفة تجارة وصناعة البحرين للعاملين في القطاع الخاص منذ تأسيسها وحتى الآن أم هي فقط تهتم بمصالح التجار وتنسى مصالح الفقراء.

اقرأ ايضاً