العدد 584 - الأحد 11 أبريل 2004م الموافق 20 صفر 1425هـ

النيابة تنفي التحقيق مع مديرة «البحريني السعودي»

اكتشاف كميات جديدة من المخدرات في قضية الـ «214»

نفت مصادر في النيابة العامة ما تناقلته بعض المصادر من أنها تحقق مع مديرة فرع البنك البحريني السعودي في محافظة المحرق بصفتها شريكة مع الجاني الذي سطا على المصرف.

وقالت المصادر: «استمعت النيابة إلى شهادة مديرة الفرع بعدما أدت القسم، ولا صحة - بتاتا - لما أشيع عن التحقيق معها من قبل النيابة».

من جهة أخرى عثرت السلطات الأمنية على كمية جديدة من المخدرات في منزلي المتهمين في محاولة تهريب 214 كيلوا و406 غرامات من المخدرات، إذ عثر رجال الشرطة أثناء تفتيش المنزلين على تسع قطع من المواد المخدرة وأدوات لتعاطي المخدرات.


قضية تهريب 214 كيلو غراما من المخدرات

العثور على كميات جديدة وأدوات للتعاطي في منزلي المتهمين

المنامة - حسين خلف

أعلنت النيابة العامة ان رجال الأمن عثروا على كميات جديدة من المخدرات وأدوات تعاطيها في منزلي المتهمين بمحاولة تهريب أكثر من 214 كيلوغراما من المخدرات الى السعودية واللذين تم ضبطهما قبل عدة أيام.

وأصدرت النيابة الأمر بتفتيش منزلي المتهمين، وعند تفتيشها عثرت الشرطة في منزل المتهم الأول ومزرعته على 9 قطع من المواد المخدرة وكانت واحدة منها تزن 111 غراما، بالإضافة الى عدد من أدوات تعاطي المخدرات، وواجه وكيل النيابة المباشر للتحقيق علي خليفة الظهراني المتهم بالمضبوطات فاعترف بأنها عائدة إليه، إذ إنه يستخدمها في التعاطي.

أما المتهم الثاني فعثرت الشرطة في منزله على أدوات لتعاطي المخدرات، وعند مواجهته بها من قبل الوكيل الظهراني قال المتهم إنها عائدة إليه، ولكنه توقف عن تعاطي المخدرات منذ مدة من الزمن.

وسمحت النيابة العامة للمتهم الأول الذي اعترف بالتهمة الموجهة إليه بالالتقاء مع أهله فيما لم يعترف الثاني بالتهم الموجهة إليه حتى الآن، إلا ان مصادر في النيابة أشارت الى ان عثور الشرطة على أدوات تعاطي المخدرات في منزل المتهم الثاني تعزز القضية ضده أكثر.

وعلمت «الوسط» ان قوات خفر السواحل لم يكن لديها بلاغ من مصادر سرية بقضية محاولة التهريب، إلا ان «الصدفة» لعبت دورها، إذ ان الوقت المتأخر الذي شاهدت فيه الدورية القارب (الطراد) وفيه المتهمان جعل رجالها يشكون في الأمر، وعندما تقدموا نحو المتهمين وسألوهما عن أوراق القارب تبين انهما لا يحوزان أية أوراق، وعندها قام رجال خفر السواحل بتفتيش القارب ليجدوا الكمية في باطنه.

وعن المتهم الثالث وهو سعودي الجنسية شككت بعض المصادر في القدرة على القبض عليه، إذ إن المتهم الأول لا يعرف سوى اسمه وكنيته فقط.

ومن جانب آخر لاتزال النيابة العامة تنتظر تسلم 3 متهمين بحرينيين موقوفين في السعودية على خلفية محاولتهم تهريب 129 كيلوغراما من المواد المخدرة عبر البحر في براميل بلاستيكية

العدد 584 - الأحد 11 أبريل 2004م الموافق 20 صفر 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً