العدد 2358 - الأربعاء 18 فبراير 2009م الموافق 22 صفر 1430هـ

«التجارة» تدعم فرص توظيف البحرينيين

شدد وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو على استعداد الوزارة لتقديم كل أوجه الدعم والمساندة للمشروعات الاستثمارية لتحقيق أقصى استفادة منها سواء بالنسبة إلى المواد التي ستوفرها أو الفرص التي ستتيحها لأبناء البحرين.

جاء ذلك أثناء استقبال الوزير فخرو بمكتبه صباح أمس صاحب الأعمال والمستثمر حسن محمد فخرو. وأعرب الوزير فخرو خلال اللقاء عن تقدير الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة للمساهمات الفاعلة للقطاع الخاص في الاقتصاد الوطني ودوره المؤثر في النمو الاقتصادي لمملكة البحرين.

وأضاف أن البحرين وفي ظل ما تشهده من نهضة عمرانية وطفرة في البناء والتشييد، ترحب بجميع الاستثمارات التي تعزز هذا الجانب وتسهم في توفير المواد المطلوبة لهذه المشاريع كافة.

ومن جهته، أعرب المستثمر فخرو عن تقديره للدعم المبذول من قبل وزارة الصناعة والتجارة، والمتمثل في الإجراءات الميسرة التي تقدمها للمؤسسات الصناعية والاستثمارية المختلفة في البحرين.

فخرو يبحث استيراد اللحوم من الفلبين

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو بمكتبه يوم أمس المستثمرين الفلبينيين جون بير واليزابيث نيفا، وذلك بمناسبة تواجدهما في البلاد بدعوة من شركة كريستال انترناشونال للتباحث في إمكانية التعاون في مجال تصدير اللحوم من الفلبين إلى البحرين. وأشاد الوزير فخرو خلال اللقاء بما وصلت إليه العلاقات الاقتصادية القائمة بين البحرين والفلبين من تطور بفضل الدعم الذي تحظى به من قبل قيادتي البلدين، مرحبا بالاستثمارات الفلبينية في المملكة وخاصة مبادرات القطاع الخاص واستثماراته في المجال الغذائي. وأكد الوزير على تهيئة جميع السبل وتذليل المعوقات أمام الاستثمارات الصناعية والتجارية الهادفة نظرا إلى ما تمثله من مصادر معززة للاقتصاد الوطني وما تهيئه من فرص عمل للكوادر الوطنية، مستعرضا في الوقت نفسه للحضور أبرز مميزات البيئة الاستثمارية البحرينية ومقوماتها

العدد 2358 - الأربعاء 18 فبراير 2009م الموافق 22 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً