العدد 2718 - السبت 13 فبراير 2010م الموافق 29 صفر 1431هـ

الشيخة مي تشكر رئيس الوزراء لاهتمامه بـ«مهرجان الخليج»

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر من وزيرة الثقافة والإعلام رئيسة اللجنة المنظمة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الشيخة مي بنت محمد آل خليفة.

وقالت الوزيرة في برقيتها: «يسرني أن أرفع إلى سموكم باسمي وباسم جميع المشاركين وضيوف مهرجان الخليج الحادي عشر للإذاعة والتلفزيون بالغ الشكر والتقدير للرعاية والدعم الكبير الذي أوليتموه لمهرجان الخليج الحادي عشر للإذاعة والتلفزيون الذي نظمه جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج بالتعاون مع هيئة إذاعة وتلفزيون البحرين شاكرة اهتمامكم بهذا العمل الخليجي المشترك الذي تحتضنه مملكة البحرين كل عامين, حيث أبرزت هذه الظاهرة الثقافية الفنية جهد وإخلاص الفنان الخليجي والعربي الذي يجسد وحدة وتكامل العمل الخليجي المشترك ويرسم صورة نابضة بالحياة لما يمكن أن يحققه الفنان في هذه المنطقة». مشيرة إلى أن المهرجان حقق الكثير من الأهداف التي وضعت من أجله حتى أصبح واحدا من أهم المهرجانات الفنية ليس على مستوى منطقة الخليج فحسب بل على المستويين العربي والعالمي.

وأوضحت الشيخة مي أن هذه الفعاليات أظهرت أن مملكة البحرين وما تضمه من حضارة وتاريخ عريق ماضية في تقدمها ومسيرتها في مختلف المجالات وخاصة في مجال الثقافة والفن بفضل توجيهات ومباركة سموكم لتبقى البحرين رائدة دائما في تقديم كل عمل ثقافي وفني مميز

العدد 2718 - السبت 13 فبراير 2010م الموافق 29 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً