العدد 2718 - السبت 13 فبراير 2010م الموافق 29 صفر 1431هـ

تكريم رواد طب العيون البحرينيين في مارس

يقام في شهر مارس/ آذار المقبل تكريم لرواد طب العيون البحرينيين من أطباء وممرضين وممرضات ممن مضى على خدمتهم أكثر من عشرين عاما.

واستقبل وزير الصحة فيصل الحمر الأسبوع الماضي رئيس وأعضاء مجلس إدارة رابطة أطباء العيون البحرينية بمكتبة بديوان، وذلك للتباحث بشأن أنشطة الرابطة وعلى رأس المواضيع مشروع تكريم الأطباء الرواد في مجال العيون.

وأعرب الحمر عن سروره لمختلف النشاطات العلمية التي تقوم بها الرابطة وتعود بالفائدة على رقي الخدمات الصحية، وسلم الوفد الوزير دعوة لرعاية احتفالهم المقرر إقامته في شهر مارس/ آذار القادم لتكريم رواد طب العيون البحرينيين من أطباء وممرضات ممن مضى على خدمتهم في مجال طب العيون أكثر من عشرين عاما.

وشكر رئيس رابطة طب العيون عبدالصاحب أحمد وزير الصحة على دعمه الدائم للجمعيات والرابطات، وما تقدمه وزارة الصحة لإنجاح فعاليات الرابطة. وقدم عبدالصاحب أعضاء مجلس الإدارة الجديد المكون من جلال الموسوي وهاجر السواد ومريم عبدالهادي وحسين إبراهيم، وقد رافق الوفد رئيسة قسم العيون بمجمع السلمانية الطبي نورة الكبيسي وممثلة لجنة الأطباء البحرينيين ندى اليوسف .

وفي نهاية اللقاء رحب الوزير بالوفد وأبدى دعمه لتفعيل دور الرابطة العلمي والاجتماعي، وحرصه على جمع أطباء العيون العاملين في القطاعين العام والخاص تحت مظلة واحدة وتفعيل دورهم العلمي والاجتماعي لما فيه من خدمة للمجتمع البحريني. كما أشاد بالخدمات التي يقدمها قسم العيون بمجمع السلمانية الطبي وضرورة التلاقي والتعاون بين الجميع

العدد 2718 - السبت 13 فبراير 2010م الموافق 29 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:38 ص

      اطباء العيون

      يكرمونهم على البلاوي اللي سووها في البشر.

اقرأ ايضاً