العدد 344 - الجمعة 15 أغسطس 2003م الموافق 16 جمادى الآخرة 1424هـ

محطات

منتخبنا للشباب يستأنف تدريباته اليوم

تدخل استعدادات منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم اليوم اسبوعها الثاني، إذ سيستأنف المنتخب تدريباته بقيادة المدرب سلمان شريدة ومساعده خالد تاج على الملاعب الخارجية لاتحاد كرة القدم. وستستمر التدريبات اللياقية والبدنية والمهارية خلال الأسبوع الجاري تمهيدا لدخول المرحلة الثانية من الإعداد الأسبوع المقبل التي ستتضمن اجراء مباريات مع عدد من الفرق المحلية وذلك قبل اقامة المعسكر الخارجي المقترح استعدادا لخوض التصفيات لكأس آسيا للشباب التي ستقام في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.


فوز كوريا على الأرجنتينفي دورة أبوصيبع

فاز فريق كوريا على فريق الارجنتين بـ 5 أهداف مقابل هدفين في المجموعة الثانية من دورة مركز أبوصيبع الثامنة عشرة لكرة القدم... سجل اهداف كوريا: جواد الخباز ومحمد بوقوة وعلي صديق (هدفين) وسيدشبير سيدحسين فيما سجل هدفي الارجنتين: علوي سيدجليل وحسين الحجري.


نابولي وسان سيرو في دورة الشهيد عبدالزهراء

يلتقي اليوم ضمن مبارايات دورة الشهيد عبدالزهراء لكرة القدم فريقا سان سيرو ونابولي من المجموعة الثانية وهي مباراة مؤجلة من يوم الاربعاء الماضي، وتأتي إقامة هذه المباراة بسبب انسحاب فريق الكوهجي أمام النيروز، واعتمدت اللجنة المنظمة فوز النيروز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

يدخل سان سيرو اللقاء برصيد 4 نقاط ويتصدر المجموعة فيما يلعب نابولي برصيد نقطتين، وفي حال خسارة او تعادل نابولي فان حظوظه ستكون ضعيفة في التأهل لدور الأربعة.

وكانت الدورة قد توقفت لمدة ثلاثة أيام حدادا على الشاب المرحوم راشد الأنصاري على أن تستأنف منافساتها اليوم. وستقام المباراة الساعة 4,45 على ملعب مدينة حمد

العدد 344 - الجمعة 15 أغسطس 2003م الموافق 16 جمادى الآخرة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً