العدد 2594 - الإثنين 12 أكتوبر 2009م الموافق 23 شوال 1430هـ

جامعة «الخليج» تعتمد الهيكل الإداري لمركز الأميرة الجوهرة

السلمانية - جامعة الخليج العربي 

12 أكتوبر 2009

اعتمد مجلس أمناء جامعة الخليج العربي خلال اجتماعه رقم (67) صباح الأربعاء الموافق 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2009م، برئاسة محمد سليمان البندري، الهيكل الإداري لمركز سمو الأميرة الجوهرة البراهيم للطب الجزيئي وعلوم المورثات والأمراض الوراثية.

كما أقر المجلس تنظيم العلاقة بين المركز والجامعة، والخطة الاستراتيجية الحالية للمركز مع تكليف رئيس الجامعة بتحديث هذه الخطة والاستعانة ببيت خبرة عالمي لتطويرها بالتعاون مع فريق الجامعة المختص، مؤكدا على أن يكون هناك دور أساسي لفريق من الجامعة في إعداد الاستراتيجية وذلك لضمان ملكية هذه الاستراتيجية.

من جانب آخر وافق المجلس على اللائحة الداخلية للمركز، وتضمين التعديلات المقترحة من قبل الأعضاء على اللائحة، والعمل بها لمدة سنتين ثم تحديثها آنذاك وفق المستجدات المعاصرة.

وقام أعضاء المجلس قبل عقد الاجتماع بزيارة لأجنحة المركز، اطلعوا فيها على التجهيزات الحديثة للمركز وسير العمل في معامل الأبحاث.

واستهل المجلس اجتماعه برفع بالغ شكره وتقديره إلى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على المكرمة الملكية بمنحه الأرض التي أقيم عليها مبنى مركز الأميرة الجوهرة، وأشاد بدعم جلالته المستمر لجامعة الخليج العربي، الذي كان ولايزال حافزا لمزيد من العطاء والإنجاز. كما ثمن المجلس مكرمة سمو الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم البراهيم - حرم المغفور بإذن الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود، على تفضلها بالهبة السخية لإنشاء المركز.

العدد 2594 - الإثنين 12 أكتوبر 2009م الموافق 23 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً