العدد 2583 - الخميس 01 أكتوبر 2009م الموافق 12 شوال 1430هـ

فخرو يودع السفير الجزائري

التقى وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو بمكتبه في الوزارة أمس سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى مملكة البحرين أحمد بوزيان بمناسبة انتهاء فترة عمله في البلاد.

وأثنى الوزير على الجهود الطيبة التي بذلها السفير خلال فترة عمله في البلاد وإسهاماته الملموسة في سبيل تعزيز التعاون بين البلدين التي كان لها الأثر العميق في تعزيز وتقوية العلاقات الودية على جميع الأصعدة ولاسيما الاقتصادية منها.

ومن جهته أعرب السفير الجزائري عن بالغ شكره وتقديره للحكومة ووزارة الصناعة والتجارة بشكل خاص للدعم الذي تلقاه من قبلهم طوال فترة عمله في البحرين، مؤكدا سعي حكومة بلاده لتطوير علاقتها مع مملكة البحرين على جميع الأصعدة، ومشيدا بما وصلت إليه البحرين من تطور ملحوظ في كل المجالات.


... ويتلقى دعوة لزيارة تونس

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو بمكتبه أمس سفير الجمهورية التونسية لدى المملكة خالد الزيتوني، الذي نقل للوزير دعوة من وزارة التجارة التونسية لزيارة تونس مع وفد من رجال الأعمال البحرينيين.

وخلال اللقاء تم البحث فى مسار العلاقات القائمة بين مملكة البحرين والجمهورية التونسية والعمل على تطوير مجالات التعاون القائمة بين البلدين التي تخدم المصالح المشتركة لشعبيهما.

العدد 2583 - الخميس 01 أكتوبر 2009م الموافق 12 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً